غادرت الفنانة شهد الكويت لتقضي أجازتها بعد انتهاء الموسم الرمضاني في هونج كونج وجزيرة مكاو الشهيرة نظرًا لعشقها لمدينة ديزني لاند الثلجية، وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تقضي فيها شهد أجازتها مع زوجها وأسرتها بالصين.


الكويت: أكدت الفنانة الكويتية شهد أن الموسم الرمضاني كان شاقًا جدًّا، ولكن حققت فيه نجاحًا كبيرًا في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها برغم تنوع واختلاف الأدوار والشخصيات، وهي: laquo;حلفت عمريraquo;، وlaquo;درب الوفاraquo;، وlaquo;بنات الجامعةraquo;، وlaquo;أول الصبحraquo; مضيفة أنها انتهت من تصوير أدوارها في مسلسلين سيعرضان قريبًا في عدد من القنوات الفضائية وهما: laquo;مطلقات صغيراتraquo;، وlaquo;كلثم وميثمraquo;.

وأضافت شهد أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في برنامجها laquo;ألعب وياناraquo; والذي عرض طوال شهر رمضان يوميًا واستمر عرضه في أيام عيد الفطر المبارك مع الفنان خالد الأمين مشيرة إلى أنه حقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا وإقبالاً باهرًا مما هون عليها التعب والمشقة التي عانتهما أثناء تصويرها حلقاته..لذا غادرتالكويت لتقضي أجازتها بعد انتهاء الموسم الرمضاني في هونج كونج وجزيرة مكاو الشهيرة نظرًا لعشقها لمدينة ديزني لاند الثلجية، وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تقضي فيها شهد أجازتها مع زوجها وأسرتها بالصين.
وعبرت شهد عن سعادتها البالغة لمشاركتها الفنانة هدى حسين مسرحية الأطفال laquo;زمن لولوه وخرنهraquo; موضحة أنها إضافة إلى رصيدها الفني باعتبارها أحد رائدت مسرح الطفل وتعتبر مدرسة فنية حقيقية، وأن المسرحية هدية للأطفال ولجماهيرها بصفة عامة.

وكشفت شهد عن قرأتها لعدد من النصوص الدرامية بعد عودتها من أجازتها على أن يتم اختيار أحدها مشيرة إلى كل همَّها أن تقدم أعمالاً درامية ترضي جمهورها وتؤدي رسالة فنية تخدم مجتمعها وقضاياه ومشاكله التي يواجهها.

وأوضحت شهد أنها تتمنى أن يستمر برنامج laquo;جد ولعبraquo; الذي قدمته في رمضان على قناة فنون خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه معتبرة أن تواصلها مع جماهيرها عبر البرنامج مرحلة مهمة في مشوارها الفني.

يذكر أن شهد وقعت مؤخرًا عقدًا مع مهرجان دبي للتسوق لتقديم فعالياته ومسابقاته في شهر نوفمبر المقبل..