واكبت عدسة إيلاف حصرياً جلسة تسجيل الموسيقى الخاصة بأغنية quot;تيكيلاquot; التي سيضمنها الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي أحد ألبوميه الجديدين الذين يعمل عليهما حالياً.


بيروت:يستعد الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي لإصدار البومين جديدينالأول سيتضمن أغاني حب لعيد الميلاد بعدة لغات سيصدر في شهر ديسمبر المقبل، والثاني تجربة موسيقية غنائية شبيهة بألبوم بالعكس الذي أصدره في أواخر 2009 وشارك فيه عدد من نجوم الغناء كعبير نعمة، ورامي عياشـويارا.
وقال رياشي بأنه لم يستقر بعد على إسم الألبوم الجديد وربما يكون بالعكس 2، وسيشارك بالغناء فيه كل من يارا،ولارا إسكندر، بالإضافة الى مغنية أميركية، وأسماء أخرى رفض الكشف عنها لحين تأكد مشاركتهم في هذا المشروع الذي يتوقع أن يبصر النورفي شهر مارس المقبل.
كما وضح جان ماري المشرف على تنفيذ البوم السيدة ماجدة الرومي موسيقياً لإيلاف بعض الحقائق حول كواليس تسجيل أغنية quot;وبتتغير الدقايقquot; للفنانة ماجدة الرومي التي لحنها بركات، ووزعها جان ماري وتضمنها البوم quot;غزلquot; الذي صدر مؤخراً للأسواق.
وأكد رياشي أن بركات كان حاضراً في كافة مراحل إنجاز الأغنية، سواء خلال التوزيع، أو تسجيل الموسيقى، وكذلك عندما قامت السيدة ماجدة الرومي بوضع صوتها في الأستوديو، وأكد بأن بركات كان في منتهى السعادة لدرجة أنه بكى فرحاً عندما إستمع للأغنية بشكلها النهائي، ولا يعرف سبب تصريحه مؤخراً بأن ماجدة لم تؤد اللحنكما يريد.
كما كشف جان ماري بأن الفنانة لارا إسكندر والتي أشرف على البومها ووزعه موسيقياً، تستعد لطرح نسخة منه في أميركا وأوروبا مع تغيير سيشمل رفع الأغنية العربية، وإضافة أغنيتين جديدتين اليه ليناسب السوق الغربية. كما خص بإيلاف بخبر مشاركتها في برنامج واقع جديد تنتجه محطة OSN قريباً.
أما على صعيد نشاطاته الأخرى فهو يشرف موسيقياً على البوم يارا الجديد، كما أنه قام بتوزيع أغنية منفردة جديدة للفنانة كارول سماحة من كلمات سليم عساف. كما تحدث عن مشاركته في برنامج The Voice.
المزيد في التقرير المصور التالي: