طلب شقيق النجمة كيم كارديشيان من شقيقته الزواج من المغني كاني ويست والد طفلها المنتظر قبل موعد الولادة، حتى تكتمل سعادته بذلك المولود الجديد.


لوس أنجلوس: إعلان مغني الراب، كاني ويست، خبر حمل صديقته نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشيان، خلال حفله الأخير في مدينة quot;أتلانتيكquot; أدهش جمهور النجمين، وأصاب شقيق كيم، روب كارديشيان، بخيبة أمل لأنه كان يتمنى أن يسمع نبأ حمل شقيقته بعد عقد زواجها رسمياً.

وأوضح روب كارديشيان لموقع quot;Hollywood lifequot; أنه على الرغم من شعوره بالسعادة لدخول شخص جديد إلى العائلة، إلا أنه كان يرغب في أن يعقب خبر الحمل إعلان زواجها وليس العكس، وقال: quot;أنا فخور بشقيقتيّ كيم وكورتني لكني كنت أتمنى أن تنجبا بعد الزواجquot;.

وأضاف: quot;كورتني لديها طفلان من صديقها سكوت ديسيك، ولذا كنت أتمنى أن يكون حمل كيم ذا طبيعة مختلفة ويضفي بهجة أخرى على العائلة، لذا أطلب من كيم أن تحاول الزواج قبل ولادة هذا الطفلquot;، علماً بأنه من المقرر لها الولادة في يونيو ndash; حزيران المقبل.

وعلى الرغم من تأكيد روب كارديشيان على أهمية زواج شقيقته وويست، إلا أنه صرح بأن الزواج لن يكون قريباً، وقال: quot;كيم وكاني سعيدان جداً بهذا الطفل، لكني أعتقد أنهما لن يتزوجا قريباً، لكن عليهما معرفة أن الوضع بينهما سيتغير وعليهما التركيز على الطفل في المقام الأولquot;.

وفي سياق متصل، انتقد روب عدم تنظيم كيم حفلا كبيرا لإعلان خبر حملها بين عائلتها، مشيراً إلى أنها اكتفت بإخبار كل شخص في العائلة منفردًا.

يذكر أن كيم كارديشيان علقت على إعلان كاني خبر حملها خلال حفلته، قائلة على صفحتها على موقع quot;تويترquot;: quot;هذا صحيح، أنا وكاني ننتظر مولوداً، نحن محظوظان ونشعر بأن الله يبارك حياتنا، كنت أتمنى أن تكون عائلته متواجدة معنا لمشاركتنا هذا الحدث، ونحن نتطلع لعام جديد، وبدايات جديدةquot;.