كشفت النجمة جودي فوستر عن أنها مثلية الجنس ولا تأبه بما قد يقرأه الناس من كلامها.


لندن: ألمحت النجمة، جودي فوستر، في كلمتها التي ألقتها إثر حصولها على جائزة quot;سيسيل بي دوميلquot; في حفل الغولدن غلوب، والتي تمنح للفنان عن مجمل أعماله، إلى أنها مثليَّة الجنس وأن هذا الأمر قد يصدم الكثيرين ويصيبهم بخيبة أمل ولكنها الحقيقة.

وأوضحت أن الفتاة الصغيرة تشعر بالخجل الشديد في البداية من أن يعرف الناس حقيقة هويتها الجنسية، ولكنها تبدأ في الإنفتاح على أصدقائها المقرَّبين في البداية ثم تكشف أسرارها لأسرتها وزملاء العمل ثم يعرف الخبر كل من له علاقة بها، ولكن على ما يبدو فإن المشاهير قادرون على كشف أسرار حياتهم الخاصة في المؤتمرات الصحفية، ولكنها لن تفعل ذلك أبداً.

وعلى الرغم من أن جودي فوستر شديدة التحفظ في الحديث عن حياتها الخاصة، لكنها ألمحت إلى أن علاقة خاصة جمعت بينها وبين المنتجة سيدني برنارد ووصفتها بأنها الحبيبة التي شاركتها الحب على مدى عشرين عاماً وأنها توأم روحها التي تفتخر بوجودها في حياتها.

ومن المعروف أن جائزة سيسيل بي دوميل التي تمنح لمن يقدم إسهامات عظيمة في عالم الترفيه، نادرًا ما تعطى لامرأة، لذلك كانت سعادة جودي فوستر كبيرة لحصولها عليها.

وأعلنت جودي فوستر (50 عامًا) أنها لا تهتم كثيراً بما قد يقرأه الناس بين سطور خطابها، وقالت إن ما قالته يعبِّر تماماً عنها وعن مشاعرها وأفكارها، ولا تحب أن تتظاهر بغير ما هي عليه.

وأكدت جودي أنها لا تفكر في اعتزال التمثيل، وأنها لن تتقاعد كما تفعل الخيول العجوزة عندما تُسحب بعيداً عن ميادين السباق.

من المعروف أن جودي فوستر أم لولدين أنجبتهما عن طريق التلقيح الصناعي المجهري ولم تعلن يوماً عن هوية والدهما، مما أثار الكثير من الجدل حول علاقاتها الجنسية.