ترفض الفنانة ميريهان حسين إتهامها بتقليد الفنانتين شيرين وسميرة سعيد من خلال برنامجها quot;لسه هنغنيquot; لاكتشاف المواهب.


القاهرة: إنتهت الفنانة الشابة، ميريهان حسين، من تسجيل حلقات برنامج quot;لسه هنغنيquot; الذي ينتمي إلى نوعية برامج إكتشاف المواهب.

وعن التجربة قالت ميريهان لـquot;إيلافquot;: quot;البرنامج سيكون مختلفًا تمامًا عن كل البرامج التي قدِّمت في الفترة الأخيرة خصوصًا وأنه يقوم باكتشاف المواهب الشعبية، ويسلِّط الضوء عليها، ويمنحها الفرصة للوصول للجمهورquot;.

ورفضت ميريهان إتهامها بتقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج The Voice، والفنانة سميرة سعيد في برنامج quot;صوت الحياةquot;، وقالت: quot;ما أقوم به في برنامجي مختلف لعدة أسباب أهمها أنني أقدِّم البرنامج فقط ولن أشارك في عضوية لجنة تحكيمه لاختيار المواهب مثل النجمة شيرين عبد الوهاب والنجمة سميرة سعيد، كما أن خبراتهما أكبر بكثير منيquot;.

وأكدت ميريهان أن برنامج quot;لسة هنغنيquot; صوِّر وحضِّر على مستوى عالٍ جدًّا لا يقل عن البرامج التي صوِّرت في لبنان، وأوضحت أنها تستضيف خلال الحلقات عدد من النجوم من بينهم أحمد عدوية، وحماده هلال، ومي كساب، وعبد الباسط حمودة، وعدد كبير من المطربين الذين تميزوا في اللون الشعبي من الغناء.

وعن كثرة ظهور برامج إكتشاف المواهب خلال الفترة الأخيرة، قالت أنها ظاهره إيجابية جدًّا لأن هناك الكثير من الأصوات الجميلة التي تحتاج لفرصة تجعلها قادرة على المنافسة وتحقيق الحلم، وهذا ما حدث معي في برنامج quot;ستار أكاديميquot; الذي منحني الفرصة وعرفني الجمهور من خلاله.

وأضافت: quot;أنتظر تحديد الشركة المنتجة الموعد النهائي لعرض البرنامج لأتلقى رد فعل الجمهور على الموسم الأول من البرنامجquot;.