في هدوء تام انفصلت الفنانة شيرين عن زوجها الملحن محمد مصطفى بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، فيما قامت هي وزوجها بإغلاق هواتفهما المحمولة هربًا من اتصالات الصحافيين لاسيما وأنهما لم يعنلا عن أسباب الانفصال المفاجئ.


القاهرة: بعد زواج استمر لنحو 5 سنوات، انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن محمد مصطفى بشكل مفاجئ وفي سرية وهدوء خلال الأسبوع الماضي، ولم يعلنا الخبر حتى أذيع خلال أحد البرامج مساء أمس الأول على قناة التحرير، وأعلن الكاتب محمد الغيطي خلال تقديمه للبرنامج عن أن شيرين صرحت للمقربين منها أنها تريد الاحتفاظ بعلاقة جيدة مع أبو بناتها وزوجها السابق.

وعلى الرغم من المشاكل والعقبات التي واجهت شيرين وزوجها إلا أنهما كانا يعلنان دائمًا أن الحب بينهما أقوى من أي شيء، واتسمت تصريحات شيرين الدائمة بالإعلان عن حبها لزوجها وكيف تسير الحياة بينهما في هدوء، وكانت حريصة دائمًا على نفي الخلافات التي كانت تنشرها الصحافة بين الحين والآخر.

الحياة بين الزوجين كانت مليئة بالمواقف المتبادلة التي تدل على حب كل منهما للآخر، فهي وقفت إلي جواره في الأزمة الصحية التي مر بها بعد الزواج، وهو قام بمساندتها في العديد من الأزمات التي تعرضت لها على المستوى المهني آخرها خلافها مع نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وإصداره قرارًا بمنعها من الغناء في مصر، وكان دائمًا يصحح تصريحاتها للصحافة والإعلام والتي كانت تثير بينها وبين زملائها العديد من المشاكل.

الطلاق الذي كان مفاجأة للوسط الفني لم تعرف أسبابه حتى الآن، فالملحن الشاب قام بإغلاق هاتفه المحمول، وهو نفس ما قامت به شيرين عبد الوهاب وشقيقها ومدير أعمالها، هربًا من ملاحقات الصحافيين لهم لاسيما وأن الخبر انتشر بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن زواج شيرين ومحمد مصطفى اثمر عن إنجاب طفلتين هما هنا ومريم، وآخر ظهور لشيرين عبد الوهاب كان في مهرجان جرش حيث أحييت حفلاً غنائيًا.