غابت الفنانة روبي عن العرض الخاص لفيلم quot;الحفلةquot; الذي تشارك فيه بظهور خاص، فيما حضر باقي أبطال العمل وعدد من الفنانين لتهنئتهم.


القاهرة: تغيّبت الفنانة الشابة روبي عن حضور عرض أحدث أفلامها quot;الحفلةquot; الذي أقيم الليلة الماضية بمجمع سينمات مول العرب في السادس من أكتوبر، في حين حرص أبطال العمل على الحضور وفي مقدمهم أحمد عز، محمد رجب، جومانا مراد، ودينا الشربيني إضافة إلى عدد من الفنانين الذين قدموا التهنئة لهم منهم منه شلبي ومدير التصوير محسن أحمد وغيرهم.

وشهد العرض الخاص حضورًا إعلاميًا كثيفًا، وتنظيمًا للقاءات الفنانين مع القنوات الفضائية، فيما ظل الجميع في انتظار الفنانة الشابة روبي لكنها لم تحضر العرض.

وعلى الرغم من الترويج للفيلم بأن روبي تشارك في بطولته النسائية، إلا أن شارة الختام كتب عليها عبارة ظهور خاص لها، فيما تقاسمت صورتها الملصق الإعلاني مع باقي فريق العمل.

وتدور أحداث الفيلم حول اختطاف quot;سارةquot; الزوجة الشابة التي تقوم بدورها روبي خلال قيامها بشراء الزيتون من أحد المتاجر، فيبدأ زوجها الذي يجسد دوره أحمد عز بالبحث عنها في رحلة من الغموض حول سبب اختطافها والاشتباه في كل من حولها، في حين يحقق بهذه الحادثة العميد فاروق الذي يجسد دوره محمد رجب.

وتتسع دائرة الشبهات لتشمل أصدقاء سارة وجيرانها، ويبدأ الضابط في السؤال عن تفاصيل الحفلة التي أقيمت في الليلة السابقة لاختفاء سارة وكل فرد يروي هذه القصة بطريقته الخاصة وبشكل متناقض، وفي وقت يتصل الخاطفون بزوجها لطلب فدية 10 ملايين جنيه.

تتطور الأحداث سريعًا وبشكل متلاحق ليتهم في القضية خطيبها السابق الذي يجسد دوره تامر هجرس، لكن خلال الدقائق الأخيرة تنقلب الحقيقة ويظهر أن زوجها هو من دبر الواقعة في جو من الإثارة والتشويق نجح فيه المخرج أحمد علاء طوال أحداث الفيلم باستثناء الفلاش باك الذي اعتمد في استرجاعه المشاهد جعل الجمهور يشعر بالملل.

وتألق الفنان تميم عبده في دور زوج والده سارة، فهو رجل ثري دمج أمواله مع أموال زوجته وابنته وارتبط بعلاقة عاطفية مع السكرتيرة لكنه رفض الارتباط بها ما جعلها تتأمر للانتقام منه.

وقال الفنان أحمد عز لـquot;إيلافquot; انه ينتظر رد فعل الجمهور بفارغ الصبر خصوصًا وأن التجربة مختلفة بشكل كبير، وتتطرق للواقع الذي نعيشه بسبب غياب الأمن، لافتًا إلى أن رد الفعل خلال العرض الخاص كان جيدًا وينتظر رأي جمهور السينما.

من جهتها، قالت الفنانة منه شلبي إن الفيلم مشوق ومثير وأن عز نجح في تقديم لون سينمائي مختلف متمنية أن يحقق الفيلم إيرادات جيدة بعد طرحه.