تستعدّ الممثلة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، لخوض تجربة تلفزيون الواقع من خلال برنامج يسلّط الضوء على النشاطات الإنسانيّة ويقضي بزيارة الفقراء واللاجئين والجياع.


بيروت : تتحضّر الممثلة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، لخوض تجربة تلفزيون الواقع من خلال برنامج جديد يسلّط الضوء على الأعمال والنشاطات الإنسانيّة، وذلك على خطى النجمة العالميّة أنجيلينا جولي المعروف عنها حبّها لأعمال الخير في أنحاء مختلفة من العالم.

وعلمت quot;إيلافquot; أن سيرين ستسافر لزيارة الفقراء والجياع واللاجئين في عدد من البلدان كالنيبال، وتركيا، وبعض البلاد الأفريقية لتسليط الضوء على معاناة المساكين وتقديم يد العون لهم، على أن يتمّ تصوير 26 حلقة من البرنامج في منتصف شهر يناير ndash; كانون الثاني 2014.

من المتوقّع عرض البرنامج الذي تنتجه شركة quot;ناتشرال ستار بروداكشنquot; لصاحبها نجيب صبّاغ على شاشة تلفزيون quot;الآنquot; الإماراتيّ، ويتمّ التفاوض حاليًا مع محطّتي تلفزيون لبنانيّة ومصريّة لشراء حقوق عرضه.

من جهة أخرى، تتفاوض سيرين عبد النور مع شركة quot;لازورديquot; للمجوهرات لتوقيع عقد يقضي بأن تكون الوجه الإعلاني للشركة، ويأتي ذلك بعدما توقيع عقد ممائل بين هيفاء وهبي ومجوهرات quot;زغيبquot; من جهة، وبين مايا دياب ومجوهرات quot;لو فواياجورquot; من جهة أخرى.