على غير العادة غاب الشيخ عبد الله بدر وأنصاره عن أولى جلسات إعادة محاكمته في قضية السب والقذف المقامة ضده من الفنانة إلهام شاهين.


القاهرة: نظرت أمس محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمرا في أولى جلسات استئناف الشيخ عبد الله على الحكم الصادر من محكمة أول درجه بحبسه لمدة عام مع الشغل على خلفيه قيامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين عبر برنامجه التليفزيوني على قناة الناس، وذلك وسط غياب لافت للشيخ وأنصاره الذين لم يحضر منهم سوى عدد قليل للغاية بخلاف الجلسات الماضية من الدعوى.

واستمعت المحكمة في جلساتها الإجرائية إلى طلبات دفاع بدر، حيث طلب محاموه تجهيز قاعة المحكمة لمشاهدة عدد من افلام الفنانة إلهام شاهين وهي quot;سوق المتعةquot;، quot;الهلفوتquot;، وquot;لحم رخيصquot; والحكم على المشاهد التي احتوتها هذه الأعمال السينمائية التي وصفها بالجنسية وتساهم في إشاعة الفاحشة، مطالبًا ببراءة موكله من تهمة السب والقذف.

فيما طلب محامو الفنانة الهام شاهين تأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة لثبوت واقعة قيامه بسب موكلتهم عبر التليفزيون مستغلاً البرنامج الذي يظهر من خلاله، ومطالبين المحكمة بإصدار حكمها في أقرب جلسة، فيما أرفق يسرى عبد الرازق محامي الهام شاهين اسطوانة مدمجة مسجل عليها ما ورد في البرنامج من سب وقذف بحق موكلته، والتأكيد على انتفاء التهمة المزعومة بإشاعة الفاحشة في المجتمع.

وعقب الاستماع إلى طلبات المحامين قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى إلى جلسة 21 مارس المقبل لاستكمال نظر الدعوى.