بعد هجوم على الفنانة إلهام شاهين واتهامها بالزنى، استهدف الشيخ عبد الله بدر الفنانين لبلبة وعادل إمام والمخرج خالد يوسف، بعدما اشارت لبلبة إلى إمكانية تقبيل عادل إمام لها أكثر من زوجها.


القاهرة: بعد أيام قليلة من هجومه على الفنانة إلهام شاهين واتهامه لها بالزنى في حلقة تلفزيونية،يواصل الشيخ عبد الله بدر الاستاذ في جامعة الأزهر هجومه على أهل الفن مرة أخرى، فهاجم آيتن عامر قبل أيام قليلة بسبب عبارتها quot;أحبوشquot; التي قالتها في مسلسل quot;الزوجة الرابعةquot;، وأطل أمس لمهاجمة الفنانة لبلبة وعادل إمام وخالد يوسف.

إطلالة عبد الله بدر التي كانت في ساعة مبكرة من صباح اليوم تضمنت عرضًا لمقطع من برنامج quot;أنا والعسلquot;، الذي قدم خلال رمضان، عندما سأل نيشانمقدم البرنامج لبلبةعن أكثر شخص قبّلها في الأفلامفأجابت إنه عادل إمام من دون تفكير، مشيرة إلى إمكانية تقبيله لها أكثر من زوجها، فرد بدر قائلاً: quot;هذا هو ما نأخذه من الفنquot;.

وطال هجوم بدر الفنان عادل إمام والمخرج خالد يوسف، وقال إن يوسف يرفض تقبيل إمام لابنته، كما يفعل مع الفنانات الأخريات على الشاشة، مشيرًا إلى أن ما يقدم في السينما لا يرضي الله ورسوله.

وأضاف ردًا على تصريحات خالد يوسف بأن في أوروبا لا تحدث حالات تحرش كما في مصر، لأن الأوروبيين يعيشون مثل القطط والكلاب في الشوارع، في إشارة لممارسة الجنس في الشارع، قال: quot;يريدون إيصالناإلى مرحلة نصبح فيها كالكلاب والقطط في الشوارع، بدل التفكير والتعلم منهمكيفية النهوض بالبلاد وتطوير صناعتنا المحلية، نأخذ منهم القبلات في الأعمال الفنيةquot;.