يبدو أن الوليمة التي جمعت بين الفنانيتن أنغام وأحلام في بيت الأخيرة بقطر أثمرت عن دخول أنغام الى عالم تويتر وكيك حيث أنشأت حسابات رسمية على موقعي التواصل الإجتماعي مساء أمس وقامت أحلام بالترويج لهما بين متابعيها على تويتر.


بيروت: على هامش مشاركتها في مهرجان سوق واقف الذي يقام في قطر، لبت الفنانة المصرية أنغام دعوة أحلام على العشاء، ويبو أن أحلام الضليعة في التغريد وخبايا تويتر أقنعت أنغام بإنشاء حساب لها على موقع التواصل الإجتماعي، ولم تكتف بذلك بل قامت أيضاً بالدعاية له بين متابعيها، حيث غردت تقول: quot;حبايبي كل الفولورز بلييز فولو الفنانه الكبيرة أنغام ع لتويتر فضلا لا أمراquot;.
كما طلبت احلام متابعيها في تغريدة أخرى بمتابعة حساب أنغام على موقع KEEK ونشرت أنغام عبره فيديو قصير تعلن فيه عن حسابها الجديد.

كما رفعت أحلام عبر حسابها على موقع إنستغرام صورة لها ولأنغام على طاولة العشاء وصورة تحمل فيها أنغام البوم أحلام الجديد quot;موعدكquot; ... وكتبت أحلام تحتها تعليقاً تمتدح فيه أداء أنغام في الحفل تقول فيه: #انغام_حبيبي احسنتي اطربتينا وامتعتينا #انغام_مع_موعدك #قطر
وبدورها كانت أولى تغريدات أنغام عبر حسابها الجديد عبر تغريدة باللغة الإنجليزية تقول: مرحباً بكم في حسابي الرسمي.
وأتبعتها بإعادة تغريد لدعاية أحلام لحسابيها الجديدين وتغريدة تقول فيها: quot;أحلي الأيام قضيتها آليوم في بيت اكرم الناس أختي الغاليه أحلام وأخي الغالي مبارك الهاجريquot;


Feb 15, 2013 | #First #keek #angham by AnghamOfficial on Keek.com