أطلقت الفنانة أنغام أمس أحدث أغنياتها quot;نفسي أحبquot; وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الحب الذي يصادف يوم غد الخميس، بعد أيام قليلة من إنطلاق بث مسلسلها quot;في غمضة عينquot;.



القاهرة:بدأت الإذاعات المصرية أمس ببث أحدث أغاني الفنانة المصرية أنغام وتحمل عنوان quot;نفسي أحبquot; والتي طرحتها بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب الذي يصادف يوم غد الخميس، وهي الأغنية التي كتب كلماتها رياض عزيز، ولحنها ماجد المهندس، وقام بتوزيعها محمد مصطفى، فيما لم تقرر بعد ما إذ كان سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب أم لا.

وستبدأ أنغام التحضير لألبومها الجديد الذي من المفترض ان تطرحه نهاية العام الجاري بعدما تفرغت خلال العام الماضي لتصوير أولتجربة لها في الدراما التليفزيونية quot; بمسلسل quot;في غمضة عينquot; والذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي على شاشة ام بي سي مصر، فيما ستشارك في مهرجان الربيع بقطر حيث ستقوم بإحياء إحدي لياليه.

الجدير بالذكر أن اخر البومات أنغام كان ميني البوم بعنوان quot;محدش يحاسبنيquot; العام قبل الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وكانمن إنتاج حسن الشافعي،فيما لم تستقر على شركة الإنتاج التي ستتعاون معها في البومها المقبل.