تستأنف الفنانة أنغام تصوير أول تجاربها في مجال الدراما من خلال مسلسل quot;في غمضة عينquot; عقب إجازة عيد الاضحى، فيما تنهمك بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد.


القاهرة: تعود الفنانة أنغام إلى بلاتوهات التصوير مجددًا عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحى لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد quot;في غمضة عينquot; الذي يعتبر أولى تجاربها في مجال الدراما التليفزيونية، وذلك بعدما توقف العمل قبل بداية شهر رمضان بأيام قليلة لإستحالة لحاقه بالعرض الرمضاني.

وعلى الرغم من إعلان قناةMBC مصرية عن وجود العمل ضمن خريطتها البرامجية الجديدة التي تبدأ في التاسع من نوفمبر المقبل، إلا أن العمل لن يعرض على الشاشات قبل نهاية الشهر المقبل خصوصًا وأن المشاهد المتقبية ستستغرق للإنتهاء منها حواليثلاثة أو أربعة أسابيع، وستصوَّر في وحدتي تصوير تحت إدارة المخرجين أحمد سمير فرج وسميح النقاش.

وعلى صعيد آخر، بدأت أنغام العمل بشكل مكثف على ألبومها الجديد الذي لم تستقر على إسمه بعد وتنتجه على نفقتها الخاصة على أن يطرح خلال العام المقبل، وتستمع حاليًالعدد من الألحان والكلمات لشعراء وملحنين مختلفين للتعاون معهم في الألبوم الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن أنغام خاضت تجربة الدراما التليفزيونية بعد عشرات العروض التي لم توافق عليها من قبل، فيما إعترفت بعدم وجود كيمياء بينها وبين شريكتها في العمل داليا البحيري في العديد من تصريحاتها الإعلامية.