حلت الفنانة انغام ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج quot;صوت الحياةquot; لاكتشاف المواهب المصرية الغنائية، فيما خرجت المتسابقة سارة المنذر من تصفيات البرنامج، وتحدثت الفنانة سميرة سعيد عن ذكرياتها مع مصر خلال مرحلة طفولتها.


القاهرة: خرجت المتسابقة سارة المنذر في الليلة الثانية من برنامج quot;صوت الحياةquot; بعدما دخلت الى التصفيات النهائية مع زميلتها نورهان حيث سقطت في حفرة البرنامج لتغادر العاصمة اللبنانية بيروت عائدة الى القاهرة صباح اليوم.

وحلت الفنانة انغام أمس ضيفة على الحلقة الثانية من التصفيات النهائية حيث غنت ثلاثة من أجمل أغانيها وارتدت ثلاثة فساتين ظهرت فيهم بحلة مختلفة.

وخصصت حلقة البرنامج ليقدم المتسابقون أغاني فترة الثمانينات من القرن الماضي.

في بداية الحلقة دخل المتسابقون جميعًا على مقاطع من الاغاني القديمة التي قدموها خلال الحلقة، وسط استعراضات راقصة رافقت تقديم كل الاغاني.

بدأت رزان مغربي مقدمة البرنامج بالحديث عن تكريم الفنان هاني شاكر ببيروت في الليلة السابقة لتقديم البرنامج، حيث أكد أن تكريمه جعله يشعر بالسعادة لأنها كانت المرة الأولى التي يشعر فيها بهذه السعادة منذ فترة طويلة.

وقال هاني أنه سلم البومه الديني للشركة المنتجة منذ حوالي 5 أشهر، مشيرًا إلى أن البومه الغنائي سيكون بعد استقرار الاوضاع في مصر.

أما الفنانة سميرة سعيد فتحدثت عما مثلته مصر بالنسبة لها منذ أن كانت طفلة، حيث أكدت أنها كانت تحلم دائمًا بالقدوم إليها وباعتبارها الحلم لاي فنان عربي، حيث رأت فيها حرية الابداع والتقت عظماء الفن المصري والعربي، معتبرة أن هوليود الشرق كانت قبلة الفنانين من صباح وفريد الاطرش وغيرهم من الفنانين الكبار.

إلى ذلك، دعت رزان مغربي الجمهور للتصويت للمتسابقين عبر الرسائل القصيرة على أن يفوز أكثر اثنين من الجمهور الذي صوّت بتذكرتين لحضور الحلقة النهائية من البرنامج في بيروت، لتعلن بعدها عن نتائج التصويت خلال الفترة الماضية حيث تصدر المتسابق شريف عبد المنعم.

غنت المطربة انغام أغنية quot;واحدة بتحبكquot; لتفتتح بها الحلقة، حيث قدم بعدها رامي رفعت أغنية quot;لو نويتquot; للفنان جورج وسوف، حيث أشادت به لجنة التحكيم وبثقته في نفسه وأدائه على المسرح، بينما قدم المتسابق مصطفى سعد أغنية quot;طير في السماquot; التي قدمها الفنان إيمان البحر درويش.

وقدمت المتسابقة ايات نبيل أغنية quot;قال جاني بعد يومينquot; للفنانة سميرة سعيد التي أكدت أن المتسابقة نجحت في تقديمها على الرغم من صعوبتها وصعوبة أدائها، لتصعد بعدها الفنانة انغام مرة اخرى وتقدم أغنية quot;أنا عايشة حالةquot;، وقالت انغام أن البرنامج ناجح للغاية، متمنية التوفيق لجميع المتسابقين المشتركين فيه.

وصعد المتسابق شريف عبد المنعم على خشبة المسرح وقدم أغنية quot;يا ريت فيني خبيهاquot; للفنان راغب علامة مؤكدًا أنها المرة الاولى التي يغني فيها باللهجة اللبنانية وحصد إشادة من أعضاء لجنة التحكيم أيضًا لتميزه في الاداء، فيما صعدت بعده المتسابقة ايه عبد الله التي قدمت أغنية quot;والحب لعبةquot; للفنانة عزيزه جلال واعترفت بأنها تسمعها للمرة الاولى خلال التدريب عليها.

وقدم المتسابق شريف اسماعيل أغنية quot;وحياتك يا حبيبيquot; للفنان الراحل سيد مكاوي، وقدمت المتسابقة سارة المنذر أغنية quot;سلاماتquot; للفنانة نادية مصطفى، وختمت المتسابقة نورهان نبيل مع أغنية للفنانة عفاف راضي، ثم صعدت بعدهم الفنانة انغام لتقدم أغنية quot;لياليquot;.

في الفقرة الاخيرة من البرنامج أعلنت رزان استمرار كافة الشباب في البرنامج بينما حصدت المتسابقتين سارة المنذر ونورهان اقل نسبة من تصويت الجمهور، فقدمت كل منهما أغنية منفردة في محاولة أخيرة للبقاء وغنت نورهان أغنية quot;جرح تانيquot; التي حصدت عليها صوت كل من حلمي بكر وهاني شاكر بينما اختارت سميرة سعيد سارة، واعترف أعضاء لجنة التحكيم أن كلا المتسابقتان اخطأتا في بعض الامور الفنية البسيطة خلال الغناء.