تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

أنغام تعود إلى الأغنية الخليجيَّة

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تعود الفنانة المصريَّة أنغام إلى الأغنية الخليجية من خلال quot;لو كنتquot; التي أصدرتها من كلمات وألحان الشَّاعرة سما.


دبي: عادت الفنانة المصرية، أنغام، الى عالم الأغنية الخليجيةnbsp;بعدما أصدرتnbsp;أغنية منفردة جديدة حملت عنوان quot;لو كنتquot; من كلمات وألحان السعودية الملقبة بـquot;سماquot; التي تسجل أولى قصائدها المغناة، ووزعت وسجلت في ستوديو جان ماري رياشي.

وتقول في كلماتها:
لو كنت سارح في خيالك ضايع في همكnbsp; بس إلتفتلي وأطلب أني أبقى لحظة جنبك
لعطيك أيامي وأهديلك أحلاميnbsp;nbsp; وآخذ من أفراحي وأرسمها في عيونك
وألف هالدنيا وأجمعلك الضحكاتnbsp;nbsp; وأقطف البسمات واسمع بها دموعك

وقدمتnbsp;أنغام في وقت سابق أغنية خليجية باللهجة الإماراتيةnbsp;بعنوانnbsp;quot;عش قلبيquot; منnbsp;كلمات الشاعر حسان العبيدلي وألحان فايز السعيد، التي حققت نجاحاً عند عرضها عبر الإذاعات في الإمارات والخليج، وجاءت هذه التجربة بعدما أعلنت أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي خليجي لكنه لم ينته حتى الآن.

يشار إلى أن أنغام زارت دولة الإمارات خلال شهر رمضان وحلت ضيفة على إحدى الحفلات الخيرية التي كُرم بعض طلاب مركز راشد لذوي الإحتياجات الخاصة، وكانت ضيفة الحفل الرئيسية الى جانب بعض الفنانين الإماراتيين والخليجيين، وقدمت خلال الحفل كلمة خاصة حول إهتمامها بهذه الأعمال والمشاركة بها.

الى جانب ذلك أعربت أنغام خلال حلولها ضيفة مع نيشان في برنامجه quot;أنا والعسلquot; عن إمكانية زواجها للمرة الثالثة، وأنها لا تمانع في الزواج من جديد ولكن بشروط أهمها موافقة ولديها عمر وعبد الرحمن عليه وأن يحباه.nbsp;

وتحدثت عن مسلسلها الذي تم تأجيل عرضه الى شهر رمضان المقبل 2013 quot;في غمضة عينquot; بعدما كان من المقرر عرضه في رمضان الحالي، وقالت: quot;صورنا نصف المسلسل فقط، وكان من الصعب استكمال تنفيذ النصف الآخر خلال شهر رمضان الحاليquot;، حيث تؤدي أنغام فيه دور فتاة تربت في ملجأ وتخرج منه وتحتك بالحياة، فتبدأ مرحلة جديدة تغير أوضاعها بالكامل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه