تعود الفنانة المصريَّة أنغام إلى الأغنية الخليجية من خلال quot;لو كنتquot; التي أصدرتها من كلمات وألحان الشَّاعرة سما.


دبي: عادت الفنانة المصرية، أنغام، الى عالم الأغنية الخليجيةبعدما أصدرتأغنية منفردة جديدة حملت عنوان quot;لو كنتquot; من كلمات وألحان السعودية الملقبة بـquot;سماquot; التي تسجل أولى قصائدها المغناة، ووزعت وسجلت في ستوديو جان ماري رياشي.

وتقول في كلماتها:
لو كنت سارح في خيالك ضايع في همك بس إلتفتلي وأطلب أني أبقى لحظة جنبك
لعطيك أيامي وأهديلك أحلامي وآخذ من أفراحي وأرسمها في عيونك
وألف هالدنيا وأجمعلك الضحكات وأقطف البسمات واسمع بها دموعك

وقدمتأنغام في وقت سابق أغنية خليجية باللهجة الإماراتيةبعنوانquot;عش قلبيquot; منكلمات الشاعر حسان العبيدلي وألحان فايز السعيد، التي حققت نجاحاً عند عرضها عبر الإذاعات في الإمارات والخليج، وجاءت هذه التجربة بعدما أعلنت أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي خليجي لكنه لم ينته حتى الآن.

يشار إلى أن أنغام زارت دولة الإمارات خلال شهر رمضان وحلت ضيفة على إحدى الحفلات الخيرية التي كُرم بعض طلاب مركز راشد لذوي الإحتياجات الخاصة، وكانت ضيفة الحفل الرئيسية الى جانب بعض الفنانين الإماراتيين والخليجيين، وقدمت خلال الحفل كلمة خاصة حول إهتمامها بهذه الأعمال والمشاركة بها.

الى جانب ذلك أعربت أنغام خلال حلولها ضيفة مع نيشان في برنامجه quot;أنا والعسلquot; عن إمكانية زواجها للمرة الثالثة، وأنها لا تمانع في الزواج من جديد ولكن بشروط أهمها موافقة ولديها عمر وعبد الرحمن عليه وأن يحباه.

وتحدثت عن مسلسلها الذي تم تأجيل عرضه الى شهر رمضان المقبل 2013 quot;في غمضة عينquot; بعدما كان من المقرر عرضه في رمضان الحالي، وقالت: quot;صورنا نصف المسلسل فقط، وكان من الصعب استكمال تنفيذ النصف الآخر خلال شهر رمضان الحاليquot;، حيث تؤدي أنغام فيه دور فتاة تربت في ملجأ وتخرج منه وتحتك بالحياة، فتبدأ مرحلة جديدة تغير أوضاعها بالكامل.