يبدو أنّ الخلافات بين داليا البحيري وأنغام لن تجد طريقاً للحلّ في الوقت الراهن خصوصًا بعد تصعيد الأخيرة في مؤتمرها الذي أجرته على هامش مشاركتها في مهرجان الربيع في الدوحة.


القاهرة: قبيل إحيائها حفل مهرجان الربيع في قطر الليلة الماضية، فتحت الفنانة المصرية انغام النار على مواطنتها داليا البحيري مجددًا واتهمتها بأنها تريد افتعال المشاكل عند عرض مسلسلهم quot;في غمضة عينquot; من خلال الحديث عن أمور لن تفيد في إشارة الى غضب داليا البحيري من ترتيب وضع إسمها على الشارة، وانه كان يجب عليها دعم العمل.

انغام تسألت عن من اقنع داليا البحيري بالموافقة على المسلسل طالما أنها لم تقتنع به، مشيرة إلى أن البحيري لا تهمها لأنهما ليستا صديقتين، ومن غير الضروري أن تعمل مع من تحب وهو ما يناقض تصريحاتها السابقة وحديثها الودي.

خلال التحضير للمسلسل الذي توقع كثيرون أنه سيكون مفاجاة كبرى لكونه جاء بعد تردد طويل من المطربة ذات المشوار الفني الممتد لما يقرب من 20 عامًا، أقيمت احتفاليتين وظهرت أنغام مرة واحدة تليفزيونيًا للحديث عن العمل ليتضح أن العمل سيكون مادة خصبة للصحافة الفنية.

قبيل الإعلان عن المؤتمر الصحافي الخاص بالمسلسل، وقعت نيللي كريم عقد المشاركة مع أنغام لكنها اعتذرت سريعًا لتتفرّغ لبطولة مسلسل quot;ذاتquot; ليبدأ البحث عن بطلة اخرى تشارك في العمل وكانت داليا البحيري في ذلك الوقت إنهت تعاقدها مع المنتج ممدوح شاهين وتبحث عن عمل درامي جديد، فتواصلت مع الفنان محمد الشقنقيري وكذلك مخرج العمل لتعود للمسلسل الذي تحمست له قبل أن تراه انغام.

داليا كانت مرشحة لبطولة المسلسل منذ أن أخبرها الكاتب فداء الشندويلي بقصته خلال تصوير مسلسل quot;ريش نعامquot; ليتسبب انشغالها في الاعتذار عن العمل قبل ترشيح نيللي كريم، هذه الراوية لم تخجل صاحبتها من إخبار الصّحافيين بها خلال وجودهم في المؤتمر الصحافي الذي أقيم في مارس الماضي وكانت أنغام تجلس إلى جوار داليا البحيري وأكدت على الكلام وكذلك المؤلف فداء الشندويلي.

وبدأت الصحافة الفنية فور إعلان التعاقد مع داليا لتكون شريكة أنغام في البطولة بنشر أخبار عن خلافات بين نجمتي المسلسل، لكن ما حدث في المؤتمر الصحافي كان يؤكد أن الخلاف مجرد دعايات للعمل وهدفها الترويج له، ليس فقط بسبب القبلات المتبادلة أمام الكاميرات ولكن لحديث كل منهما عن الاخرى بشكل ودي.

منذ الوهلة الأولي كان الصراع على الشارة يبدو مشتعلاً خصوصًا مع رفض نجمتي العمل الحديث عن ترتيب الاسماء، لكن المنتجان محمد الشقنقيري وعمرو مكين أعلنا عن وضع الاسماء بطريقة تناسب مكانة كل منهما خصوصًا أن وجود نجمتين في العمل يتطلب وضع أسمائهما بطريقة التبادل على الشاشة.

أعلنت داليا عن حبها لصاحبة الصوت الجميل وأنها تنتمى لنادي المعجبين الخاص بها، وعبّرت أنغام عن إعجابها بداليا البحيري وأدائها التمثيلي وكونها صاحبة بطولات مطلقة في الدراما التليفزيونية وتوافق على تقاسم البطولة معها أمر يحترم ويدل على أنها تعمل على اختيار مضمون جيد للمشاهد.

ولكن المفاجاة كانت في تصريحات أنغام خلال إطلالتها في برنامج quot;أنا والعسلquot; مع الإعلامي نيشان عندما أعلنت عن عدم وجود كيميا بينهما، حيث وقفت كل منهما بعيدة عن الأخرى خلال حفل السحور الذي أقامه المنتج عمرو مكين لهما احتفالاً بأولى تجاربه الإنتاجية.

ومع بدء عرض المسلسل غضبت داليا البحيري من ترتيب إسمها لكنها رفضت التعليق بعدما تحدثت مع الشركة المنتجة التي وعدتها بتصميم شارة جديدة يتم وضع إسمها فيها بطريقة مناسبة، فهي لم تهاجم المسلسل كما قالت أنغام ولكن دافعت عن حقها في وضع إسمها بطريقة مميزة على الشارة لأنها نجمة درامية منذ عدة سنوات.