نشرت المواقع الاخبارية تقريراً عن قيام النجم براد بيت البالغ من العمر 49 عاماً بتقديم هدية عبارة عن quot;حبة نعناعquot; لخطيبته وأم أولاده أنجيلينا جولي في عيد الحب، وهو ما أثار كثيرا من متابعي النجمين على تويتر وفايسبوك وكان لسان حالهم يقول :أهذه هديتك يا براد بيت؟


لوس أنجلوس:لم يقدم براد بيت لأنجيلينا جولي باقة من الزهور، ولا علبة من الشوكولاته، ولا جوهرة ثمينة، أو عقداً من اللؤلؤ، واكتفى بتقديم حبة نعناع منعشة للمرأة التي أحبها بجنون وترك من أجلها واحدة من أجمل نساء العالم زوجته السابقة جنيفر أنيستون، ولم يكتف براد بيت بذلك بل إن مصدرًا مقربا من النجمين أشار إلى أن براد بيت كان دائماً يشكو من رائحة فم زوجته السيئة فأراد تغييرها عن طريق حبة النعناع التي أثارت كثيراً من الجدل.

وعاد المصدر المقرب ليؤكد أن هذه الهدية عبارة عن هدية فكاهية وأن براد بيت يعد هدية كبيرة ليقدمها لحبيبته أنجيلينا، ودلل على ذلك بأنه سبق أن قدم لأنجيلينا جولي هدية في عيد الحب عام 2011 عبارة عن قلادة من الماس تعدى سعرها المليون دولار كما أنه اشترى في ديسمبر الماضي قطعة من الأرض بالقرب من كاليفورنيا ليبني عليها منزلاً جديداً لهما.

لا تظن أن براد بيت وحده من يهتم بأنجيلينا ولكنها هي أيضا تهتم به بشدة، لا تنسى أنها قدمت له في عيد الحب عام 2010 شجرة نادرة يبلغ عمرها 200 عام اشترتها ب 18.500 دولار، وفي الربيع الماضي اشترت طائرة هليكوبتر خاصة بلغ سعرها 1.6 مليون دولار ومنحتها لبراد بيت كما أنها دفعت من أجل أخذه لدروس في الطيران.

يبقى السؤال بعد كل هذا الحب وكل تلك العلاقة التي دامت كل هذه السنوات، وبعد كل هذه الهدايا التي يقدمها كل منهما للآخر متى يتم الزفاف، يؤكد المقربون أنهما سيتزوجان هذا العام؟ هل سيتحقق هذا بالفعل؟ لا أحد يعلم.

وبعيداً عن العلاقة العاطفية والحب الذي يجمع هذا الثنائي الرائع فقد أعلن موقع بيبول أن النجمين سيصدران ماركة جديدة من النبيذ، في منتصف الشهر القادم، وسيطلق على الخمر الجديدة اسم (ميرافال) وأوضح مارك بيرين شريك النجمين في هذا المشروع أن هذه الصفقة تمت بعد مشاورات طويلة معهما وأنهما أكدا ضرورة أن تكون الخمر ذات جودة عالية وطبيعة متميزة.