أنشأ النجم براد بيت حسابًا له على شبكة quot;سينا ويبوquot; الصينية واستطاع جذب حوالي 100 ألف شخص حتّى الآن.


لندن: فيما يمكن النظر إليه كرسالة حب واحترام لجماهيره في الصين، أنشأ النجم براد بيت حسابًا على الشبكة الإجتماعية الصينية quot;سينا ويبوquot; التي تنافس شبكتي quot;تويترquot; وquot;فيس بوكquot;.

وجاءت مشاركة براد بيت الأولى على الشبكة الإجتماعية الصينية يوم الاثنين الماضي حيث كتب على حسابه quot;نعم، أنا جئت، إنها حقيقة لا شك فيهاquot;، وكأنه يؤكد أن الحساب الذي يكتب منه هو بالفعل حسابه الشخصي وأنه مهتم بأن يكون أحد المشتركين في الشبكة الصينية.

اهتم الكثيرون من مشتركي الشبكة الإجتماعية الصينية بمتابعة حساب براد بيت خصوصًا بعدما تأكدوا من أنه حسابه بالفعل وبلغ عدد المتابعين له حتى الآن ما يزيد عن 100 ألف شخص يزدادون باضطراد.

وسبق لبراد بيت أن شارك في بطولة الفيلم الشهير quot;سيفينquot; الذي عرض عام 1997، وانتقد الحكومة الصينية بشدَّة مما دفع المسؤولون في الصين إلى إصدار قرار بحظر دخول براد بيت إليها.

ويرى البعض أنه ربما كان حساب براد بيت على quot;سينا ويبوquot; مغازلة منه للحكومة الصينية ولجماهير الصين تمهيداً لرفع الحظر المرفوع عليه والذي منعه من دخول البلاد، ولكن المتحدث الإعلامي الخاص ببراد بيت لم يؤكد نية الأخير في زيارة الصين.

من ناحية أخرى، صرَّح المتحدث الإعلامي أن تراجع إيرادات فيلمه الأخير quot;اقتلهم بنعومةquot; يتحملها براد بيت لأنه صدم جماهيره بالتجاعيد التي ظهرت على وجهه وأفقدته الكثير من السحر الذي كان يجذب إليه الجماهير.

وتعجب المتحدث الإعلامي من إصرار براد بيت على الظهور بتلك التجاعيد وعدم استخدام التقنيات الخاصة بعدم إظهارها أمام الكاميرات، وأشار إلى أن جماهير براد كانوا يرون فيه المظهر الشبابي الساحر، ولكنه تخلى عنه بحجة أنه يريد لفيلمه أن يكون أكثر واقعية.