انتقدت الإعلامية مي العيدان المشاهد التي جمعت أمل العوضي بالفنان ماجد المهندس في كليبه ورأتها غير مناسبة للعادات الخليجية.


الرياض: تجدد الهجوم على مشاركة الفنانة أمل العوضي في كليب quot;أنا حنيتquot; للفنان ماجد المهندس، وانتقدتها الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان.

موقف العيدان اللافت جاء خلال برنامج quot;نأسف لعدم الإزعاجquot; الذي تعدّه وتقدّمه على شاشة قناة سكوب الفضائية. وأعربت الإعلامية الكويتية عن أملها في أن تكون هذه آخر تجارب العوضي في عالم الفيديو كليب حتى quot;لا تستهلك نفسهاquot;.

وانتقدت العيدان بشدة المشهد الذي يجمع المهندس والعوضي على الدراجة الهوائية وquot;التصاقهماquot;، ومشاهد يحتضن فيها المطرب العراقي الفنانة الكويتية بشكل اعتبرته العيدان quot;زائد عن اللزومquot;.

وأوضحت العيدان أنه quot;مهما تقدم فينا العصر ومهما تطوّرنا نبقى خليجيينquot;، مشيرة إلى أن العوضي تنتمي لعائلة معروفة ومحترمة ولا يجوز أن تقدم صورة خادشة للحياء عن الفتاة الكويتية.

وحذّرت مقدمة برنامج quot;سكوبquot; العوضي من أن تصرفًا كهذا quot;يفتح الباب أمام القيل والقالquot;، وعابت عليها quot;الالتصاق الزائدquot; خلال الفيديوكليب.

يشار إلى أن العيدان بدأت مسيرتها الفنية والإعلامية ممثلة تلفزيونية في مسلسل quot;سليمان الطيبquot; عام 1993 أمام النجمتين الكبيرتين سعاد العبد الله وحياة الفهد، وقدمت عددًا من الأعمال التلفزيونية والإذاعية ولها عدة مؤلفات.