أطلّت الفنّانة، أمل حجازي، في إحدى البرامج الحواريّة وتحدّثت عن جديدها وآرائها السياسيّة وردّت على كل ما طالها من شائعات.


بيروت: بعد غياب عن السّاحة الفنيّة أطلّت الفنّانة اللبنانيّة، أمل حجازي، في برنامج حواري على قناة الجديد (بعدنا مع رابعة) وتحدّثت عن جديدها الذي ستعود به، وخاضت في السّياسة والشّائعات الّتي طالتها.

أشارت أمل بداية إلى أن الجدل الذي تثيره أعمالها الجديدة لا يزعجها وإنّما الشّائعات التي تطلق وآخرها كان تأييدها الإنجاب قبل الزّواج وغناؤها داخل جامع وقالت: quot;أنا ملتزمة ولا أفعل ما يغضب ربّي وديني، هذه الشّائعة مضرّة ومن روّجها ليس صحافيًا بل حثالة الصّحافةquot;.

في المقابل، عبّرت أمل عن عدم رضاها عن الوضع السّياسي ولا ما يجري في البلد، في ما أعلنت تأييدها لترشّح العارضة ميريام كلينك للإنتخابات بحجّة أنّ السّياسيين لم يقدّموا شيئًا للبنان وربّما ميريام تحقّق ما عجزوا هؤلاء عنه. وأشارت إلى أن الوضع السّياسي كان سببًا في ابتعادها عن الفنّ لأنها لم تستطع إصدار الأغاني الرّومانسيّة وهناك ناس يقتلون كلّ يوم.

إلى ذلك، أكّدت أمل أنّ الزّواج لم يغيّر نظرتها إلى الفنّ لكنّه غيّرها وتقول: quot;وقتي لم يعد ملكًا لي باتت لدي مسؤوليّاتquot;، في ما أشارت إلى أن وفاة والدتها جعلتها تفكّر بالإعتزال.

وخلال الحلقة غنّت أمل أغنيتها الإنسانيّة السّياسية الجديدة باللهجة المصريّة، وقدّمت مع المضيفة رقصة Gangnam Style.

يذكر أنّ أمل تحضّر لديو عالمي مع الفنان Haddaway وستصدر الأغنية في الصّيف بالتزامن مع الألبوم.