احتفل فريق quot;جداولquot; بانطلاق التصوير في حفل طغى عليه سوء التنظيم والإستياء من طريقة التعامل مع الصحافيين الذين طردوا من الموقع.


القاهرة: بعد غياب 6 سنوات عن الدراما التليفزيونية عادت الفنانة سهير رمزي بلوقوف مجدداً أمام الكاميرات لتصوير مسلسل quot;جداولquot; المدرج على خريطة العرض الرمضاني، وتنتجه شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، ويخرجه الدكتور عادل الأعصر.

الاحتفال الذي اقيم باستوديوهات صوت القاهرة بمنطقة العباسية حيث تصوّر مشاهد الديكور الداخلية لمنزل السيدة جداول، شهد سوء تنظيم واضح واستياء من الصحافيين الذين حرصوا على الحضور.

ولم يبدأ المؤتمر إلا بعد موعده بأكثر من ساعة ونصف، وتحديداً خلال الاستراحة التي حصلت عليها أسرة المسلسل من التصوير، ولم يستمر سوى أقل من 45 دقيقة غالبيتها كان يتم التحضير فيها لتقطيع قالب الحلوى، وبعد ذلك طرد الإعلاميين المدعويين من البلاتوه بداعي استكمال التصوير وأن مدة الإستراحة انتهت، وتم إطفاء الأنوار تدريجيًا في دقائق لإجبارهم على الخروج.

وعلى الرغم من أن مخرج المسلسل عادل الأعصر بقي يسجّل بعد هذه الواقعة خارج البلاتوه بسبب غضب مراسلي المحطات الفضائية، وقام بعض الفنانين الشباب بالصعود إلى قاعة خاصة للحديث مع الإعلاميين الغاضبين عن أدوارهم في المسلسل الجديد.

يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين الشباب منهم ريهام أيمن، عمرو رمزي، عمر حسن يوسف، بالإضافة إلى الفنانة شيرين، وأحمد فؤاد سليم، محمود قابيل، ومن المقرر أن يتم التصوير بين مصر ودبي وتركيا، فيما غاب الفنان محمود قابيل عن الاحتفال لعدم وجود مشاهد له في الديكور الذي يجري التصوير فيه.

وقالت الفنانة سهير رمزي لـquot;إيلافquot; أن غيابها عن الكاميرا لن يطول مجددًا حيث تحضر لمشروعين ستبدأ في تصويرهم عند الانتهاء من تصوير quot;جداولquot;، مشيرة إلى أن شخصية quot;جداولquot; التي تقدمها في المسلسل هي نموذج للسيدة المصرية الأصيلة المكافحة التي تنجح في مواجهة التحديات وتحسن مستوى معايشتها.

أما المخرج عادل الأعصر فأكد ان حجاب سهير رمزي لم يشكل عائقاً بالنسبة له حيث تم التغلب على هذا الأمر درامياً، مشيراً إلى أن التصوير يسير بمعدلات جيدة للحاق بالعرض الرمضاني.

الجدير بالذكر أن سهير رمزي لم تقدم سوى مسلسل واحد فقط بالحجاب عام 2007 وهو quot;حبيب الروحquot; الذي شاركها فيه الفنان مصطفى فهمي.