طالب مصمم الرقص، وايد روبسون، قاضي كاليفورينا إعادة إتهام النجم الراحل مايكل جاكسون بتهمة التحرش به في طفولته، وذلك رغم إدلاء روبسون سابقاً بشهادته في قضية تحرش جاكسون الجنسي بالأطفال في العام 2005.


لوس أنجلوس: بعد مرور قرابة الأربع سنوات على وفاة ملك البوب مايكل جاكسون، طلب مصمم الرقص، وايد روبسون، والذي كان يشارك في الكثير من عروض جاكسون عندما كان طفلاً، إعادة فتح ملف قضية تحرش مايكل جاكسون بالأطفال والتي تم الحكم فيها سنة 2005.

روبسون، والمعروف حالياً بتعاونه الفني مع بريتني سبيرز، وجاستن تمبرلايك، كان قد تقدم بطلب لقاضي كاليفورينا من أجل إعادة اتهام مايكل جاكسون بالتحرش به في طفولته، وذلك على الرغم من أنه كان قد أدلى بشهادته في العام 2005 أثناء النظر في قضية التحرش الجنسي بالأطفال، والذي كان متهماً فيها مايكل جاكسون، وحينها نفى وايد تعرضه لأي من تلك الإعتداءات الجنسية.

ووفقا لموقع quot;TMZquot;، علق محامي مايكل جاكسون، هوارد ويتزمان، على إتهامات روبسون، قائلاً:quot; مطالب السيد روبسون تثير الشفقة، فهذا الشاب قد أدلى بشهادته مرتين في قضية تحرش مايكل جاكسون بالأطفال عندما كان تحت عمر العشرين، وكان يؤكد في كل حواراته أن مايكل جاكسون لم يتعرض له قطquot;.

وأضاف ويتزمان :quot; بعد مرور 4 سنوات على رحيل مايكل جاكسون، أرى أن اتهامات روبسون تفتقد للمصداقية وتجعلني أشعر بالحزن، لكني أثق في المحكمة وفي قرارها بشأن النظر في تلك الإتهاماتquot;.