هل كانت اليسا تعلم مسبقاً أن آخر متسابقتها ستخرج من تصفيات quot;إكس فاكترquot; في سهرة أمس، أم ان مستوى إيمان كركيبو لم يكن يسمح لها بالاستمرار مع احتدام المنافسة؟ أسئلة تجد مكانها بعد توقع اليسا خروج آخر متسابقة من فريقها وتأكيدها ذلك في تصريحاتها بعد إعلان النتيجة.


القاهرة: ودعت الفنانة اللبنانية إليسا آخر متسابقة في فريقها أمس، حيث خرجت المغربية إيمان كركيبو بعد دخولها لمرحلة الخطر، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تصل فيها لهذه المرحلة لكن هذه المرة كانت أمام أدهم نابلسي عضو فريق وائل كفوري والمتسابق الوحيد المتبقي معه في التصفيات النهائية.

إليسا من بداية الحلقة قالت أنها من الحلقة الماضية أصبحت أكثر قدرة على تقبل خروج المتسابقة إيمان كركيبو، فيما أكدت أنها كانت متأكدة من البداية من خروجها من التصفيات النهائية للبرنامج، مشيرة إلى أن إيمان تحمّلت ضغطاً كبيراً لدخولها هذه المرحلة أكثر من مرة وتمنّت لها التوفيق في حياتها المستقبلية.

وخلال الحلقة احتفل وائل كفوري بعيد ميلاد ابنته الذي قال أنه يحتفل به كل شهر في نفس موعد ميلادها، بينما ظهرت السعادة على وجهه مع استمرار أدهم بالتصفيات النهائية، وانحياز لجنة التحكيم له، حيث لم تفلح أغنية quot;أنا قلبي ليك ميالquot; في إنقاذ إيمان كركيبو.

واختار الفنان حسين الجسمي ابقاء أدهم نابلسي وهو نفس اختيار وائل الذي انحاز للمتسابق الأخير في فريقه بينما اختارت إليسا ابقاء إيمان، وكالعادة جاء اختيار كارول عكس اختيار إليسا ورافضا لبقاء إيمان فأخرجتها من التصفيات.

ورفضت اليسا الرد على سؤال حول أسباب عدم وصول أي من المتسابقات الثلاثة في فريقها للحلقة الاخيرة من البرنامج، مؤكدة أنها لا تملك إجابة على هذا السؤال.

وأعلنت مقدمة البرنامج يسرا اللوزي أن دور لجنة التحكيم في اختيار المتسابقين انتهت ليلة أمس، حيث سيكون التصويت خلال آخر حلقتين من البرنامج للجمهور فقط، وهو ما يتوقع أن يثير الكثير من الحماس بينهم بخاصة أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المساندة لهم باتت تشهد العديد من النقاشات والمشادات حول من منهم يستحق لقب الأكس فاكتر.

وسيحل الجمعة المقبلة الفنان صابر الرباعي ضيفاً على حلقة إعلان النتائج في الحلقة قبل النهائية من التصفيات، فيما حلّ الفنان ماجد المهندس ضيفا في حلقة أمس حيث قدم أغنية quot;يا خاللي مالكquot; للمرة الأولى عبر البرنامج، وعرض تقرير عن أراء المشتركين في الفنان الخليجي خلال حلقة اكسترا فاكترا التي اعقبت البرنامج.

وعبر صفحة البرنامج التي اقتربت من حاجز الـ800 الف معجب تم نشر العديد من صور المتسابقين في الكواليس، فيما ظهرت إيمان كركيبو وهي تجري اتصالاً هاتفياً بعد اعلان النتيجة في الكواليس، وظهر التأثر على وجه الريفي بعد خروج ابنة بلده.