ودّعت الفنانة كارول سماحه أمس فريقها quot;يونغ فاروزquot; بالدموع، فيما اشتدت المنافسة بين حسين الجسمي الذي وصل إلى لمرحلة النهائية باثنين من المتسابقين هما محمد الريفي وابراهيم عبدالعظيم ووائل كفوري مع الأردني أدهم نابلسي.


القاهرة: في حلقة غلب عنها طابع الإثارة والتشويق، خرج فريق quot;يونغ فاروزquot; الذي تدرّبه الفنانة اللبنانية كارول سماحة في السهرة ما قبل النهائية لبرنامج quot;أكس فاكترquot;، بناءً على ما قرّره الجمهور من خلال التصويت.

إلى ذلك، زاد مقدّمي البرنامج من الإثارة للنطق باسم المتسابق المستبعد من الحلقة فخرج البرنامج لفاصل إعلاني طويل، وأعلن بعدها استمرار محمد الريفي وأدهم نابلسي، ليقف ابراهيم عبدالعظيم الى جوار فريق quot;يونغ فاروزquot; منتظرين إعلان مقدمي البرنامج المتسابق الخاسر.

وبعد إعلان النتيجة ظهرت الصدمة على وجه عضو الفريق ميشو الذي لم يتمكّن من التصفيق لزميله ابراهيم مثلما فعل أصدقاؤه، فيما حمل العلم المصري في الكواليس وصورة صغيرة للعلم خلال صعود كارول على خشبة المسرح.

بكت كارول سماحة خلال تقديم فريق quot;يونغ فاروزquot; أغنية الوادع على مسرح quot;أكس فاكترquot;، فيما ظهر التأثر واضحاً على الفنان حسين الجسمي الذي وقف لهم مع كارول بعد انتهاء الأغنية، وقالت يسرا اللوزي بأنهم نجحوا فيما لم ينجح فيه الآخرين.

حلّ الفنان صابر الرباعي ضيفاً على الحلقة وقدم أغنيتي quot;يا أغلى ما عنديquot; وquot;يا عسلquot;، فيما كشف عن تحضيره لألبومين خلال الفترة المقبلة أحدهما خليجي، بينما أعلنت إليسا عن اعتزامها تصوير أغنية quot;تعبت منكquot; بعد أسبوعين من الآن، كما أعلنت عن أمنيتها في أن يفوز أدهم نابلسي باللقب لكونه الأقرب إليه.

وفي ختام الحلقة أعلن مقدّما البرنامج يسرا اللوزي وباسل الزارو عن الإكتفاء بوصول اثنين فقط من المتسابقين للجزء الثاني من السهرة النهائية التي تبث الجمعة المقبلة، حيث سيتم استبعاد أحد المشتركين في حلقة الخميس المقبل وسيفتح باب التصويت ويغلق خلال الحلقة للمرة الأولى، وسيتم استبعاد المتسابق الحاصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور.