إختار نجم الموسم الثاني من برنامج أراب أيدول الفلسطيني محمد عساف أن تكون أولى أغنياته الخاصة أغنية بدوية بعنوان quot;يا هالعربquot;.


بيروت:أطلق نجم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، محمد عساف أغنيته المنفردة الأولى بعنوان quot;يا هالعربquot; والتي كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحّنها رواد رعد، وتولى توزيعها موسيقيا باسم رزق، وهي من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز التي تتولّى إدارة وإنتاج أعمال عساف.

وبحسب ما ذكره موقع أم بي سي دوت نت، فأنه وبعد ساعات قليلة على إطلاقها، بدأ معجبو عسّاف بتداول الأغنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحصدت إعجاب جمهوره الذي بارك له عبر حسابه على التويتر من خلال تغريدات عديدة.

وتقول كلمات الأغنية:

نار قهوتكم ولعاني / مدخل خيمتكن مفتوح

تايه ومضيع عنواني / دلوني وين بدي روح

وين رحتو يا هالعرب / في لي بديرتكن طلب

مجروح وانتو السبب / قاصدكم ع اخر روح

بنية منكم صابتني / بسهام عيونا رمتني

جوه بقلبي جرحتني / تركتني وحدي مجروح

وين رحتو يا هالعرب / في لي بديرتكن طلب

مجروح وانتو السبب / قاصدكم ع اخر روح

جاي واللي بيصير بيصر / ذنبي والله ما هو كبير

سر العاشق ما هو صغير / وعيونو بالسر تبوح

وين رحتو يا هالعرب / في لي بديرتكن طلب

مجروح وانتو السبب / قاصدكم ع اخر روح

وفي سياق منفصل، أحيا محمد مهرجان quot;قلعة عمانquot; مساء الأربعاء الفائت برفقة زميلته فرح يوسف، وقد إستمرّ الحفل الذي عاد ريعه لصالح جمعية الأيدي الواعدة، لساعتين ونصف قدّم خلالها عساف مجموعة من أجمل الأغنيات، من بينها quot;يا دنيا علي إشهديquot;، quot;ندانا الوطنquot;، quot;زينة لبست خلخالاquot;، quot;جيت بوقتكquot;، quot;عالعين موليتينquot;، quot;بعادquot; وختم وصلته الغنائية بأغنية quot;علّي الكوفيةquot;.

إستمع للأغنية:


http://link.videoplatform.limelight.com/media/?mediaId=c5c4a5d511564161b8f3d57c1e43274camp;playerForm=Playeramp;width=560amp;height=373