قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بمناسبة ليلة رأس السنة، كانت بيروت على موعد مع مجموعة من الحفلات الفنيّة التي واكبت أحداثها quot;إيلافquot;، واليوم نعرض كواليس حفلة الفنانيْن وائل كفوري وكاظم الساهر.


بيروت: في الجزء الثاني من تقريرنا عن أبرز حفلات رأس السنة التي أقيمت في العاصمة اللبنانيّة بيروت تنقل quot;إيلافquot; أبرز لحظات حفل الفنّانيْن وائل كفوري وكاظم الساهر والظاهرة الفنيّة باسم فغالي في فندق فينيسيا.

ولعلّ أهمّ لحظات هذا الحفل هي مشاركة كلّ من النجميْن الساهر والكفوري الغناء مع ضيفهما الفنّان ملحم زين الذي ألغيت حفلته في دبي بعدما توارى عن الأنظار متعهّد الحفلات المسؤول عن تنظيم تلك الحفلة في عملية نصب وإحتيال تعرّض لها كل من إشترى بطاقات الحفل، وهو الحال الذي تعرّض له الفنّانون ملحم بركات، وشذى حسّون، ورامي عيّاش بعد تعاملهم مع متعهّد الحفلات نفسه.

كان لـ quot;إيلافquot; لقاء مصوّر خاصّ مع الفنّان ملحم زين في كواليس الحفل، ومع أبرز المشاهير من الساهرين الذين حضروا حفل الساهر والكفوري، ومنهم: المخرج اللبنانيّ فادي حدّاد، ومصمّم الأزياء اللبنانيّ نيكولا جبران، ومذيعة أخبار الـ quot;أم. تي. فيquot; جيسيكا عازار، والممثّلة السورية ليليا الأطرش، والإعلامي رودولف هلال الذي يعرّفنا في هذا التقرير على خطيبته للمرّة الأولى في ظهورها الأوّلعبر الإعلام، وأجرينا دردشة مع متعهّد الحفل السيّد ميشال حايك.

أبدى النجم ملحم زين، خلال حديثه مع quot;إيلافquot; سعادته بإمضاء ليلة رأس السنة مع عائلته للمرّة الأولى منذ عشر سنوات، ووصف العام 2013 بأنّه كان جيّدًا على المستوى الفنّيّ، ولكنّه سيئ على صعيد الأمن والإستقرار، وتمنّى أن يعمّ السلام والمحبّة في العالم العربيّ الذي يعيش فترة من عدم الإستقرار. كما تحدّث ملحم عن ألبومه الجديد، وصرّح لـ quot;إيلافquot; بأنّه سيتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم: سمير صفير، ووسام الأمير، وعدد من الملحنين الجدد، كما أنّه أكّد بأنّه سيقدّم أغنية عراقية جديدة ضمن الألبوم بالتعاون مع عادل العراقي.

أمّا متعهّد الحفل السيّد ميشال حايك فصرّح لـ quot;إيلافquot; بأنّ الشعب اللّبنانيّ يحبّ الحياة، متمنّيًا أن تعود السياحة إلى سابق عهدها في لبنان. وعن المنافسة المحتدمة بينه وبين شركة quot;آي إيفنتسquot; المنظّمة لحفل عاصي الحلّاني وهيفاء وهبي قال الحايك: quot;ليس هناك أي نوع من المنافسة بيني وبين عاصي الذي أعتبره أخًا عزيزًا وحبيبًا، كما أنّي أعتبر بأنّ حفلته هي أيضًا حفلتيquot;، وعمّا إذا كان إنضمام باسم فغالي لهذا الحفل سيشكّل أيّ حساسيّة بينه وبين عاصي وهيفاء، قال الحايك: quot;على العكس، فباسم أتى إليّ وقال لي بأنّه لن يعمل مع الشركة المنظّمة لحفل عاصي وهيفاء، وإتفقنا أن يقدّم عرضه في هذا الحفلquot;.

وقال المخرج فادي حدّاد لـ quot;إيلافquot; إخترت حفل كاظم ووائل لأنّه من أرقى الحفلات، وعمّا إذا كان حضوره لهذا الحفل مؤشّرًا على تعاون في كليب جديد بينه وبين أيّ من نجميْ الحفل، قال حدّاد: quot;نحن أصحاب حتّى ولو لم نتعامل مع بعضناquot;، كما صرّح لـ quot;إيلافquot; بأنّه يحضّر لأعمال جديدة لكلّ من نانسي عجرم، ونجوى كرم، واسماء المنوّر، وماجد المهندس.

أمّا المصمّم نيكولا جبران فتمنى أن ينعم الله على العالم العربيّ بمعجزة ليحلّ الأمن والسلام والإستقرار، وصرّح لـ quot;إيلافquot; قائلًا: quot;نحن متمسكون بأرضنا، ونريد الإستمرار من خلالهاquot;. وخلال دردشتنا مع المصمّم نيكولا جبران، إنضمّت إلينا صديقته مذيعة الأخبار على قناة الأم تي في اللبنانيّة جيسيكا عازار التي تمنّت أن يكون العام 2014 جميلًا كما هي أصوات كاظم ووائل، وأكّدت لـ quot;إيلافquot; بأنّها سعيدة جدًّا بتجربة الظهور على ملايين الشعب المصريّ من خلال قناة quot;القاهرة والناسquot; المصريّة عبر 5 مواجز أخبار مشتركة مع محطّة quot;الأم تي فيquot;.

وتمنّت الممثّلة السوريّة ليليا الأطرش الصحة، والخير، والأمان للجميع في العام الجديد، وعن إختيارها لهذا الحفل بالذات لإستقبال السنة الجديدة قالت ليليا لـ quot;إيلافquot;: quot;عندما يجتمع القيصر كاظم الساهر، والنجم اللبنانيّ وائل كفوريّ في حفلة واحدة فمن المؤكّد بأنّي لن أحضر غيرها لأنّي أحبّ هذيْن الفنّانين كثيراًquot;.

وفي ختام التقرير إلتقيْنا بالإعلامي اللبنانيّ رودولف هلال الذي قال بأنّ العام 2013 كان جيّدًا جدًّا على الصعيد المهنيّ، حيث تمّ إنتقاله مع زميله رجا ناصر الدين من قناة quot;الأو. تي. فيquot; إلى قناة الـ quot;أل. بي. سيquot;، وكذلك على الصعيد العاطفي حيث تمّت خطوبته في هذا العام، وكان لـ quot;إيلافquot; السبق في إستضافة خطيبة رودولف في هذا التقرير، وظهورها للمرة الاولىعبر الإعلام.

كانت هذه تفاصيل حفل وائل وكاظم، ونتابع غدًا الجزء الثالث من تقرير جولاتنا على أبرز حفلات رأس السنة في العاصمة اللبنانيّة بيروت، بزيارة إلى حفل الفنانة رويدا عطيّة والراقصة المصريّة دينا في فندق لانكاستر، وزيارة أخرى إلى حفل الفنّانة دومينيك حوراني في فندق الموفنبيك في بيروت.

تتابعون كل تفاصيل حفلة كاظم الساهر ووائل كفوري في هذا التقرير المصوّر:

إتبعونا على تويتر:

صفحة إيلاف ترفيه:[email protected]