اشتعلت معركة ضم المواهب الشابة بين المدربين الأربعة كاظم الساهر، عاصي الحلاني، شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، فيما حظي القيصر بنصيب الأسد بالأمس بعدما ضم خمس مواهب لفريقه خلال الحلقة الثانية من مرحلة quot;الصوت وبسquot;، وقامت شيرين بلكم عاصي الحلاني بعد أن إستفزها كلامه.


شيرين عبد الوهاب تلكم عاصي الحلاني

القاهرة:اشتعلت المنافسة بين المدربين الأربعة كاظم الساهر، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي للفوز بأحلى الأصوات التي مرت خلال ثاني حلقات الموسم الثاني من برنامج The voice، والتي يتم من خلالها الاعتماد على مرحلة quot;الصوت وبسquot;.

كاظم يقتنص المواهب بثقل
نجح كاظم خلال الحلقة في ضم خمس مواهب جديدة لفريقه ليكون أكثر أعضاء لجنة التحكيم إقتراباً من إكتمال فريقه، حيث تتبقى له 6 مواهب فقط ليصل الى 13 متسابقاً ينافس بهم زملاءَه للحصول على لقب البرنامج. وكانت المنافسة محتدمة بينه وبين عاصي في الحلقة الثانية، وأقر كاظم بخفة دم عاصيوروحه المرحة ومقالبه التي لا يسلم منها أحد، والأساليب التي يتبعها لإستمالة المواهب، وإعترف بأنه عاجز عن مجاراته.

صابر يتأنى
وحافظ الفنان صابر الرباعي على هدوئه ودقته في اختيار المواهب وردود فعله على الطلاب، حيث يبدو أنه يبحث عن اللقب مع المتسابق الافضل ولكن بتأنٍ.

شيرين ملاكمة
واستمر عاصي في حلقة الأمس بخطف المواهب من شيرين، وانضم اليه كاظم، وبدت عليها الخيبة أكثر من مرة وهي تخسر الموهبة تلو الأخرى لزميليها رغم أنها كانت تسبقهما بالإستدارة ومواجهة المشترك.
ووصل بها الأمر الى لكم عاصي في بطنه على سبيل المزاح عندما بالغ في استفزاز المدربين الآخرين بقصة فوزه بالموسم الأول، وأقسمت شيرين بأنها كانت مجرد صدفة. وحصل ذلك خلال إحتدام الصراع بين المدربين الأربعة على الصوت الأجمل في حلقة أمس للفنانة السورية هلا القصير، حيث إستداروا لها جميعاً ومن دون تردد بمجرد أن بدأت بالغناء. وفي النهاية فاز بها عاصي، بينما ضمالساهر شقيقتها حنين القيصر لفريقه. وتوعدت شيرين التي قاتلت للحصول على كلتيهما ولم تحصد سوى الحسرة بإسترجاع الأصوات في مرحلة السرقة.
يذكر أن هالة القصير فنانة سورية معروفة في بلدها، إعتلت مسارح عديدة وغنّت مع كبار الفنانين، وأدت فيحلقة الأمس أغنية quot;في يوم وليلةquot; للراحلة وردة الجزائرية، بينماإختارت شقيقتهاحنين،والتي تكشفللمرة الاولىعن صوتها للعلن،أغنية quot;حبيبيquot; للفنانة ذكرى.

فراولة العائد
وعاد فراولة المتسابق الأقرب لشيرين في الموسم الأول، ولكن كمرافق هذه المرة، حيث جاء لمؤازرة إحدى صديقاته، وهي المشتركة المغربية أسماء عسكوري، ودعمها معنوياً خلال مشاركتها في حلقة الأمس، ولكن الحظ لم يحالفها لإرتباكها، ورغم إمتلاكها صوتاً جيداً لكنها لم تنجح بإقناع أي من المدربين الأربعة بالإستدارة لها.

حصاد الحلقة الثانية
وضم كاظم الساهر كلاً من انغريد بواب، ستار سعد، عمار خطاب، حنين القصير، وريتا موفسيسيان لفريقه ليكون له نصيب الاسد من بين باقي أعضاء لجنة التحكيم، فيما ضم عاصي الحلاني ثلاث مواهب هم غازي خطاب، هالة القصير، ومحمد عبد العزيز، وضمت شيرين عبد الوهاب الموهبتين أميرة سعيد، وسلام ناكووزي فيما اكتفى الرباعي بضم نانسي نصر الله لفريقه.

شاهد المشتركة السورية هلا القصير وهي تدهش المدربين الأربعة بموهبتها: