أكدت الممثلة التركية مريم أوزيرلي على أن العلاقة بينها وبين والد طفلتها رجل الأعمال "جان أتيش" أصبحت جيدة مشيرةً لأنهما يلتقيان دائماً من أجل الطفلة "لارا".


&القاهرة: بعد صمتٍ دام طويلاً من الممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بـ"السلطانة هيام" عن دورها في مسلسل "حريم السلطان" حول علاقتها الحالية بحبيبها السابق رجل الأعمال التركي "جان أتيش" ووالد ابنتها الوحيدة "لارا"، صرّحت لمجلة ELLE انها تلتقي حالياً&معه، وأنهما أصبحا أصدقاء.

وأكدت "أوزيرلي" أن الخلافات بينهما تلاشت منذ شهرين وأنهما يلتقيان دائما. وقالت: جان وأنا نحب إبنتنا كثيراً وكان من الضروري أن ننهي خلافاتنا كي نستطيع أن نمنحها السعادة. وأضافت: يستطيع "جان" الآن أن يأتي إلينا كلما أراد رؤية "لارا".

ورداً على سؤالها إن كان بإمكانها ترك ابنتها مع&والدها&في عطلة نهاية الأسبوع، أجابت: "لارا مازالت صغيرة ولابد أن تكون بصحبتي&حتى أعتني&بها، ولكن من المؤكد أننا سوف نناقش هذا الموضوع فيما بعد". وأشارت إلى أنهما يتبادلان المكالمات الهاتفية والرسائل النصية باستمرار كما ذكر موقع Mansttev&التركي.

&وكانت "أوزيرلي" قد انفصلت عن حبيبها "أتيش" بعد خلافات دارت بينهما من العام الماضي بسبب رفضه حملها منه، ولكنها أصرت على الإحتفاظ بالطفل. إلا أنه تراجع عن قراره بعد ميلاد الطفلة، وهو يحاول منذ مدة التفاوض مع "أوزيرلي" لكي تعود الحياة بينهما كما كانت في السابق.