أطلقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أغنيتها الجديدة "Oppa"، وحيا الفنان Chawki الجمهور المغربي والعربي في السهرة العاشرة من برنامج "ستار أكاديمي"، فيما ودّع الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة الأكاديمية بينما عاد إليها من دائرة الخطر عبد السلام الزايد من الكويت.


&& بيروت: أطلقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أغنيتها الجديدة "Oppa" في السهرة العاشرة من برنامج "ستار أكاديمي" ضمن لوحةٍ استعراضيّة، ثمّ أطلّت مرّةً ثانية مع الطالبة التونسيّة غادة الجريدي بأغنية "فرحانة"، كما شاركت الطالبتين إبتسام تسكت وكنزة مرسلي أغنية "يلا مع بعض". وأكّدت في حديثها أن الجمهور يُشكِّل ركناً أساسيّاً في مسيرتها الفنيّة، وكذلك حيّزاً كبيراً في حياتها الشخصيّة، كما كشفت عن تحضيرها لنقلةٍ نوعيّة في حياتها المهنيّة، ستُعلن عنها لاحقاً. وإذ أكّدت على اعتزازها بالمكانة التي وصلت إليها، اعتبرت أن طموحها يدفعها للتحضير لخطوة مستقبليّة جديدة. كما نصحت&الطلاّب بأن يثقوا بموهبتهم، بغية التقدّم والنجاح فنّياً.
واستضافت السهرة العاشرة أيضاً النجم المغربي Chawki، الذي غنّى مع الطالبة ليا مخّول أغنيته الشهيرة "Feel the magic"، كما غنّى مع الطالب إيلي إيليا أغنية "It’s my life". وحيا الجمهور المغربي والعربي، كما عبّر عن سعادته بالمشاركة في سهرة "ستار اكاديمي".

وتنوعت اللوحات بين التكريم والطرب، حيث قدّم الطالبان إيلي إيليا وغادة الجريدي تحيّةً تكريميّة للفنّ اللبناني الأصيل، للعملاق الراحل وديع الصافي والشحرورة صباح، حيث تشاركا والجمهور أداء "دبكة منك دبكة منّي". ثم نقل الطالبان ابتسام تسكت ومحمد شاهين الجمهور إلى الأجواء الطربيّة وكلاسيكيّات السينما المصريّة العريقة مع ديو وأغنية "يا سلام على حبّي وحبّك" للنجمة شادية والنجم الراحل فريد الأطرش ضمن لوحة "Darts". وانتقلت اللوحات إلى أفلام "الأكشن" الغربيّة بلوحة "Kill Bill" مع الطالبة ليا وأغنية "Crazy in love". أما الطالب المصري مينا عطا، فغنّى "كلّ القصايد" ضمن لوحة "المكتبة"، ثم أطلّت الطالبة كنزة مرسلي في لوحة "Tables" وأغنية "جيت".

في التوب 3 لهذا الأسبوع، حلّت "مخّول" في المرتبة الثالثة، ونال "شاهين" المرتبة الثانية، لتفوز "مرسلي" بالمرتبة الأولى، وتربح سفرةً سياحيّة الى مدريد.وفي ختام السهرة، غادر الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة الذي غنّى "زرعنا تلالك يا بلادي"، بعد حصوله على 39.24% من تصويت الجمهور الذي أنقذ بنسبة 60.76% الطالب الكويتي عبد السلام الزايد& الذي قدم أغنية "زيديني عشقاً" لـ"كاظم الساهر".

هذا يُعرض برنامج "ستار أكاديمي" الخميس الساعة الثامنة على الـ"CBC" والـ"LBCI Drama" والجمعة التاسعة والنصف على الـ"LBCI"، وهو من& إنتاج& أنديمول ميدل إيست، إخراج طوني القهوجي، وتقديم هيلدا خليفة مدبّر.

&