تكشف الممثلة سمية الخشاب عن مواصفات رجل الأحلام، وتفتح بعض الصفحات التي انطوت من حياتها، وتتحدث عن ألبوم باللهجة الخليجية، وتجيب في حوارها مع وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكم" حول عدة أسئلة مطروحة منها إمكانية عودتها للأدوار الجريئة، وعن تحدياتها ورسالتها للفنانة غادة عبد الرازق.


بيروت: تتوقف الفنانة سمية الخشاب عند محطات مختلفة من حياتها الخاصة، وتغوص مع وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكْم"، في مواضيع قد تُسبب لها بعض الإحراج. وبين استطلاعات الرأي وأسئلة البرنامج، وتتحدث عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية مع شريكتها في مسلسل "كيد النسا"، وتقول كلاماً للفنانة فيفي عبده، وتكتشف رأي الجمهور في عودة الثنائي مجدداً في رمضان المقبل. كما أنها ستفصح عن تحدياتها، وتجيب على سؤال حول ما إذا كان تعاملها اليوم مع المنتجة مها سليم سببه الخلاف الذي وقع بينها وبين النجمة غادة عبد الرازق على خلفية مسلسل "حكاية حياة"، وبهدف استفزازها وتوجيه رسالة قوية لها، أم هي مجرد صدفة.

هذا وتصف "الكيلاني" ضيفتها بإبنة البلد السمراء، الموهوبة في فن صناعة الجدال، ثم تسألها عن سر رشاقتها الحالية وتستفسر إن كانت قد خضعت لحمية غذائية أم لجراحة تجميلية. وتتطرق معها إلى خوضها عالم الإعلانات، وتطرح عليها أسئلة شخصية وخاصة، منها عن مواصفات رجل أحلامها.

&وتطرح "الكيلاني" أسئلة إفتراضية على الجمهور منها عن نظرة الرجل إلى نجمات السينما والدراما، ثم تسأل "الخشاب" عن مدى نجاحها في تجربة تقديم البرامج، وعن الهجوم عليها بسبب برنامجها، ووصف ملابسها في الحلقات، بكونها مستفزة.

وتجيب الخشاب على أسئلة متعددة، تتعلق بتغيّر خياراتها السينمائية، وبما تداولته الصحافة من كونها نادمة على قيامها ببطولة عدد من الأفلام في السنوات الأخيرة أبرزها "حين ميسرة"، "الريس عمر حرب"، و"عمارة يعقوبيان". كما تستمع لرأي الجمهور في الشارع العربي حول هذه المسألة.

هذا وتتحدث عن خوفها من الحسد، وعن كيفية مواجهتها له، وعن صحة ما يتم تداوله عن إطلاقها قريباً لألبوم غنائي باللهجة الخليجية. وتستمع لرد الجمهور الخليجي بعد سؤاله إذا كان مهتماً بشراء مثل هذا الألبوم.
يُذكر أن هذه الحلقة من برنامج "الحُكْم"، على MBC1، ستُعرَض في سهرة الإثنين 29 ديسمبر(كانون الأول) في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.
&