التقت "إيلاف" الفنانة المغربيّة، دنيا بطما، خريجة برنامج "أراب أيدول"، فتحدّثت عن ألبومها الجديد وعلاقتها برفيقيها محمد عسّاف وكارمن&سليمان بعد الانتقادات التي وجّهتها لهما.


سعيد حريري من أبو ظبي: ضيفة "إيلاف" اليوم هي النجمة المغربيّة دنيا بطما، نجمة "آراب أيدول" التي التقيناها على هامش الحفل الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز"، للإعلان عن النجوم الجدد الذين انضموا إليها مؤخراً.

خلال الحفل، طرحت دنيا أغنيتها الجديدة، التي تحمل عنوان "حبّك عسل"، وعنها تقول لـ"إيلاف": "الأغنية هي من كلمات عبدالله العماني وألحان حسام كامل وتوزيعه، صوّرتها في دبي مع مخرج أميركي في إطار جديد ومع فريق عمل متعاون، وقدّمتها على المسرح، وهي من ألبوم يضمّ 16 أغنية، لاقى أصداءً جميلة بين الجمهور".

من الملاحظ أن دنيا تتقن اللهجة الخليجيّة بمهارة، وتشارك في أعراس خليجيّة، فهل سنراها في أغانٍ خليجيّة، أم ستحمل راية الأغنية المغربيّة، وهو ما تردّ عليه قائلة: "أنا مغربيّة وفخورة بذلك، والألبوم يضمّ أغنية مغربيّة بعنوان "ماشي شغلي" لاقت أصداءً جميلة، ولكنني أيضاً موجودة في السوق الخليجي ومناسباته وأحبّ شعبه وأقدّره. وبعد أن ينال حقّه سأصدر ميني ألبوم مغربي من كلمات محمد الإدريسي ومجموعة من الشعراء، وألحان محمد الرفاعي، كما سأصوّر أغنية وطنيّة لملكنا مع أنور الميرل".

من المعروف أن دنيا مشاكسة وتفتعل المشكلات، فلِمَ&تنتقدين محمد عسّاف بقولك أنه مغرور، وكارمن سليمان بالإشارة إلى أنها لم تغنِّ بطريقة جميلة مع محمد عبده، تردّ: "حصلت هذه الأمور منذ فترة، لكن الآن لا أريد أن أتكلّم عن أحد، لأنّ أحداً لا يحبّ الرأي الصريح ولا يتقبّل الصراحة، لذلك أفضّل الحديث عن نفسي، فجمهوري يحبّ الصراحة، كما أنني لست مشاكسة وإنما لا أخاف".

يشار إلى أن دنيا تحضّر لديو مع ابنة زوجها محمد الترك، الفنانة والموهبة الصغيرة حلا الترك، وستكون فكرته جديدة وجاري التحضير له، على أن يعبّر عن مرحلة المراهقة التي انتقلت لها حلا أخيراً.

تصوير فوتوغرافي وفيديو: Scenario 4 Productions & Events
مونتاج: كارن كيلايتا

لمشاهدة المقابلة المصوّرة مع الفنانة دنيا بطما يرجى الضغط على الفيديو التالي: