نفت الممثلة التركية سيريناي ساريكايا وجود أي خلافات بينها وبين حبيبها السابق الممثل التركي شاتاي أولسوي بعد انفصالهما، موضحة أن كلٍ منهما قد&ذهب في طريقه لكن العلاقة على أحسن ما يرام.



القاهرة: حضرت الممثلة التركية "سيريناي ساريكايا" الحفل الترويجي لإحدى ماركات الملابس التي أصبحت الوجه الإعلاني لها، وأجابت عن أسئلة الصحفيين والإعلاميين الذين سألوها عن سوء علاقتها بحبيبها الممثل التركي "شاتاي أولسوي" بعد انفصالهما خاصةً أنه يشاركها بطولة مسلسل "مد جزر".
وكان الثنائي قد انفصلا مؤخراً بصمت دون الإعلان عن أية أسباب، وتركا التساؤلات تدور حول غموض انفصالهما في الوسط الصحفي والإعلامي، خاصةً بعد بدئهما بتصوير الموسم الثاني من "مد جزر" حيث يُشاع في الكواليس أن العلاقة خلف الستارة بينهما في غاية فى السوء ومليئة بالمشاكل حسبما ذكر موقع "Gecce" التركي .
وردت "ساريكايا" حول تلك الشائعات موضحة أن& كل هذا مجرد تقارير إعلامية لا تعكس الحقيقة على الإطلاق، وقالت: نحن انفصلنا، وكل منا يسير فى طريقه، ولكن لا توجد أية مشاكل بالعمل، وكل شيء يسير على ما يرام. وأضافت: الموسم الثاني من "مد جزر" سيكون أفضل من الموسم الأول، وكل الفريق يعمل فى جو من الألفة والحب والمودة، حتى أنا و شاتاي، ولا صحة لوجود خلافات بيننا فنحن أكبر من ذلك.