خضع الفنان خالد صالح لجراحة القلب المفتوح بمستشفى الدكتور مجدي يعقوب بمدينة أسوان حيث يحاط بالرعاية الطبية الفائقة لمدة 48 ساعة لحين إستقرار حالته الصحية، فيما دعا عدد من الفنانين له بالشفاء العاجل عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


الصورة المتداولة لـ"الصاوي" بعد خضوعه لعملية القلب المفتوح

&& القاهرة: بعد تحضيرات إستمرت لعدة أسابيع، خضع الفنان الكبير خالد صالح لجراحة القلب المفتوح بمستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب بمدينة أسوان.
وأجرت إيلاف اتصالاً بالمركز الطبي الذي يرقد فيه "صالح" لتلقي العلاج،&فأوضح موظف الإستقبال المسؤول أنه يخضع للعناية الفائقة ولا يُسمَح بالحديث عن حالته الصحية، مشيراً إلى أن كل من يُجري هذه الجراحة في المركز يخضع للعناية الفائقة بعد الخروج من غرفة العمليات نظراً لصعوبة العمليات التي يخضعون لها.
هذا ودعا عدد من الفنانين الجمهور المتابع لهم عبر حسابتهم الشخصية على صفحات التواصل الإجتماعي ليقوموا بالدعاء لـ"صالح" بالشفاء. ومن بينهم أحمد السقا، رامز جلال، وخالد الصاوي الذي أشار إلى&خطورة حالته&بعد العملية وطلب له&الدعاء عبر صورة نشرها على صفحته&من&على سرير المستشفى بعد إجراء الجراحة، وهي الصورة التي انتشرت بشكل كبير مرفقة بدعاء من معجبيه.
تجدر الإشارة إلى أن "صالح" انتهى- قبل خضوعه للعملية- من تصوير دوره في فيلم "الجزيرة 2" والمقرر عرضه الأسبوع المقبل في موسم عيد الأضحى مع كل من أحمد السقا، خالد الصاوي، وهند صبري.
&