تُطلِق الفنانة السورية نسرين طافش أغنية جديدة منفردة وكليب مصوّر بالإضافة لألبوم مشترك مع مواطنها مؤسس فرقة "كلنا سوا" الموزع والملحن إياد ريماوي، فيما تواصل تصوير مسلسلها "في ظروف غامضة" في العاصمة السورية دمشق.


القاهرة: تُطلِق الفنانة السورية نسرين طافش أغنية جديدة منفردة وكليب مصوّر بالإضافة لألبوم مشترك مع مواطنها مؤسس فرقة "كلنا سوا" الموزع والملحن إياد ريماوي.

وكانت "طافش" قد غنت من قبل في برنامج "نورت" وأشاد بصوتها عدد من النقاد المتخصصين ومنهم الناقد جمال فياض الذي قال أن نسرين صاحبة صوت جميل و تجيد الغناء أكثر من الكثيرات الموجودات اليوم على الساحة الغنائية، وشجعها على خوض التجربى، إلا أنها أجلت موضوع الغناء لهذه الفترة حتى تظهر في الوقت المناسب.

وعلى صعيدٍ آخر، تواصل& "طافش" تصوير مسلسلها الجديد& "في ظروف غامضة" في العاصمة السورية دمشق، وهي تلعب فيه دور "دارين" التي تدور أحداث المسلسل حولها بعد أن تنقلب حياتها بصورةٍ مُفاجِئة إثر حادث غير عادي يصيبها، وهو من كتابة فادي قوشقجي و اخراج المثنى صبح. ويشارك "طافش" في بطولة العمل نخبةً من فناني الدراما السورية منهم سلوم حداد، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، أمانة والي، نادين خوري، نادين تحسين بيك وميسون أبو اسعد وغيرهم.

هذا وتمنت "طافش" عودة السلام لأهلها وبلدها في سوريا والوطن العربي، ودعت لأن ينجو من كل المؤامرات التي تحاك ضده.

&