أعلن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن مقاضاته مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والملحن عمرو مصطفى الشركة المنتجة لأغنيتهم الجديدة "المصري مان" وذلك بعد نجاحه في حذف الأغنية من على "يوتيوب" نتيجة عدم حصولهم على حق الأداء العلني.


القاهرة: نجحت الحملة التي شنها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر لمنع عرض أغنيته الجديدة "المصري مان" التي تقوم بإنتاجها إحدى شركات مستحضرات التجميل المصرية وتم عرضها قبل يومين فقط، حيث حُذِفَت الروابط من على "يوتيوب" ولم تعد الأغنية متاحة.

وكتب قمر عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا "تقريباً كل ڤيديوهات أغنية المصري مان شيلناها اللي على اليوتيوب من فضلكوا اعملوا ريبورت للي على الفيس بوك عشان تتشال، انا وعمرو مصطفى ونانسي رافعين قضيه على الناس دول". علمت "

وفي معلومات خاصة لإيلاف أن للأزمة ثلاثة أسباب أولها أن&الملحن والشاعر لم يتنازلا للشركة المنتجة عن حقوق&الديجيتال بكل ما تتضمنه من "Ring Tones"&و "Ring back&tones" وغيرها لكن المنتج قام ببيع الحقوق لإحدى الشركات المختصة وتدعى&"قنوات"&دون وجه حق ونفس الشركة كانت قد إستخدمت أغنية بشرة خير بدون إيفاء الحقوق المستحقة لصناع الأغنية، والسبب الثاني أن الفنان عمرو مصطفى رأى أن الفيديو الذي أنتج للأغنية يظهر المصريين بشكل غير لائق، رغم أنه إشترط&في العقد أن تهر الصورة المرافقة للأغنية الوجه الحضاري الراقي لمصر&وعدم التركيز فقط على الفقر والعشوائيات،&وبتتبعه للشيكات&التي دفعت لهم عن مستحقاتهم وجد أنها مسحوبة على بنك قطر فشك بوجود نية سيئة وراء العمل. أما نانسي فهي لم تسمح للمنتج بإستغلال صورتها&في الدعاية بدون وجه حق.
&