رفضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الأحد الدعوى التي أقامها الفنان أحمد عز ضد السيدة نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة وصديقتها ليلى في تهمة الشهادة الزور التي وجهها عز لهم فيما يتعلق بمعرفته خبر زواجه من الفنانة زينة.


القاهرة: في خطوة تعزز من موقف الفنانة زينة في النزاع القضائي بينها وبين الفنان أحمد عز، رفضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الأحد الدعوى القضائية التي اقامها الفنان أحمد عز ضد نسرين شقيقة الفنانة زينة وصديقتها ليلى بتهمة الشهادة الزور في الدعوى القضائية التي اقامتها زينة ضد عز وتطالب فيها بإثبات نسب الطفلين الذين انجبتهما في الولايات المتحدة الأميركية العام قبل الماضي للفنان المصري الشهير.
وقررت المحكمة إلزام عز بصفته المدعي في الدعوى بالمصاريف الإدارية التي حددها القانون، حيث رفضت المحكمة بشكل كامل الجنحة المباشرة التي أقامها ضد نسرين وليلى لتضرره من شهادتيهما التي قال أنها على عكس الحقيقة في صحيفة الدعوى التي قدمها.
وكان عز قد رفض إجراء تحليل البصمة الوراثية في مصلحة الطب الشرعي كما الزمته محكمة الأسرة التي تنظر الدعوى القضائية التي اقامتها زينه، علماً بأن صوراً تسربت لهما قيل أنها في شهر العسل وجمعتهما في أوضاع حميمة على شواطئ الولايات المتحدة وأوروبا بينما ردت محامية عز على الصور بنشر صحيفة الحالة الجنائية لعائلة زينة والتي أدعت فيها أنها مليئة بالمشاكل القانونية.

&