وقعت الفنانة السورية نسرين طافش عقداً على بطولة مسلسل "خاتون"، فيما أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "ظروف غامضة" الذي سيُعرَض في شهر رمضان المقبل علماً أنها بصدد قراءة سيناريو مصري جديد.


&& بيروت: وقعت الفنانة السورية نسرين طافش عقداً على بطولة مسلسل سوري جديد بعنوان "خاتون" تنتجه شركة "غولدن لاين"، وهو من نوع الدراما الطويلة ويصل عدد حلقاته للـستين(60). وتلعب فيه شخصية "خاتون" الفتاة الدمشقية الأصيلة والقوية الشخصية التي تتحدى الظروف الصعبة إجتماعياً، وتعيش في الوقت عينه صراعات الحب والحياة.

وكانت "طافش" قد& إنتهت من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "ظروف غامضة" الذي يجمعها مع الفنان ميلاد يوسف، وتدور أحداثه في دراما إجتماعية مشوِّقة تقع في ثلاثين حلقة، وتبدأ عندما تكتشف دارين إبنة العائلة المثالية المؤلفة من جمال أستاذ الجامعة الموقر والمعروف، وزوجته المرأة المثقفة والمنفتحة على العالم والجامعية غنوة، والمهندس عامر وعاطف طالب الجامعة. إلا أن& هذه العائلة التي تبدو مثالية تقع ضحية جريمة مرتكبة من أحد أفرادها لتبدأ الأحداث ورحلة دارين في الكشف عنه.

يُذكر أن مسلسل "ظروف غامضة" من تأليف فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح ويشارك في بطولته إلى جانب "طافش" و"يوسف" نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سلوم حداد، وفاء موصللي، أمانة والي، نادين خوري، نادين تحسين بيك وكوزيت حداد، وسيتم عرضه في شهر رمضان القادم.

يُذكر أن "طافش" تقرأ حالياً سيناريو مسلسل مصري سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

&


&