إحتفل الفنان محمد حماقي بألبومه الجديد "عمره ما يغيب" الذي طُرِح قبل 6 أسابيع، في مؤتمر صحفي بحضور عدد من صنّاع الألبوم.


&& القاهرة:&نظمت شركة نجوم ريكوردز مؤتمر صحفياً ظهر أمس للفنان محمد حماقي احتفالاً بصدور ألبومه الجديد "عمره ما يغيب" والذي طرح قبل عدة أسابيع بسوق الكاسيت.

وأكد مدير الشركة كريم الحميدي أن الألبوم حقق مبيعات ونسبة مشاهدة كبيرة عبر&YouTube مشيراً إلى أن "حماقي" سيتعاقد خلال الفترة المقبلة على عدة حفلات من أجل تقديم أغانيه الجديدة. وأضاف أن الألبوم واجه ظروفاً صعبة بسبب الأحداث السياسية والجو العام الذي لم يكن مهيئاً لإنتاج ألبوم غنائي، مشيراً إلى أن التأخر بطرح الألبوم جاء بسبب إصرار فريق العمل على تقديم عمل جيد.
حماقي:
من جهته، قال "حماقي" أن أغنية "أجمل يوم" التي صوّرها بطريقة الفيديو كليب وطرحت عبر&YouTube والقنوات الفضائية بالتزامن مع الألبوم، حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 5.5 مليون مشاهد، مشيراً إلى أنه سيقوم بتصوير أكثر من أغنية منه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه يعتبر&"عمرو ما يغيب"&بداية مختلفة للمرحلة الجديدة من حياته الفنية،&لافتاً إلى أنه بالرغم من تخوفه ردة فعل الجمهور على التغيير والتجديد الذي يقوم به في اختياراته، فقد جاءت&النتيجة&إيجابية ومشجعة لتقديم المزيد من الأعمال الجيدة.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه