نجحت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الاستحواذ على المواهب المميزة بالحلقة الثالثة من برنامج المواهب&The Voice، بينما قام عاصي الحلاني بلكمها بصورة غير مقصودة عندما حاولت الضغط على الزر الخاص به لتشجيع أحد المتسابقين،&فيما&ضمت إلى فريقها&زميلة كانت تغني معها ببدايتها الفنية.


القاهرة: سيطرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على مجريات الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice في مرحلة "الصوت وبس" بعدما نجحت في ضم المواهب المميزة التي ظهرت بالبرنامج لفريقها معلنةً تمسكها بالحصول على لقب الموسم الجديد من البرنامج، فيما داعبها&الفنان صابر الرباعي الذي اعترف بحصولها على المواهب المميزة.

وفاجأت شيرين الجمهور بخلع حذائها للضغط على زر الإلتفات للمتسابق الجزائري ناصر عطاوي، فيما استخدمت لغة التهديد من أجل إقناع المتسابق المصري محمود عبيدة بالإنضمام إلى فريقها حيث توعدته بالتجاهل الكامل في الكواليس إذ لم ينضم لفريقها، قبل أن تقوم بتقبيله لإعجابها بصوته. فوقفت تصرخ&قبل انتهائه من الغناء&"يا حلاوتك يا جمالك" وأظهرت دعماً كبيراً له، فحاولت إجبار الفنان عاصي الحلاني على الالتفات له بالضغط على الزر الخاص به فلكمها&محاولاً منعها.

أما مفاجأة الحلقة، فكانت المتسابقة المصرية أميرة أبو زيد التي أعلنت قبل صعودها على المسرح أنها كانت زميلة شيرين بدار الأوبرا المصرية قبل احترافها الغناء، فيما أكدت شيرين بعد الالتفات لها أنها كانت قد انضمت معها&لشركة إنتاج قامت بالإنتاج لأميرة ولم تقم بالإنتاج لها متمنية لها أن تحقق الشهرة التي لم تحققها في الماضي، قبل أن تختار الأخيرة الانضمام لفريقها.

هذا وتعرض المدربون الأربعة لموقف إنساني شديد عندما لم يقم أي من أعضاء لجنة التحكيم بالالتفات للمتسابق العراقي نزار كاظم حيث اكتشفوا انه كفيف يقوم بالعزف على العود وأشادوا بموهبته الفنية، فيما طلب منه كاظم الساهر تقديم موال عراقي وهو ما نجح فيه بشدة وتمنى كاظم لو أنه قدم من البداية الموال العراقي.

وشهد البرنامج انضمام المتسابقة نداء شرارة لفريق شيرين عبد الوهاب بعدما التفت لها ثلاثة من المدربين، حيث أكدت على أنها تحدت ظروفها في إشارة إلى ارتدائها الحجاب وقيامها بالغناء، فيما حظيت بتصفيق حاد من الحضور.

&