قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيا الفنان صابر الرباعي الليلة الثالثة بمهرجان الموسيقى العربية بمشاركة الفنانة بلقيس، والفنان الشاب احمد جمال، وبينما واجهت الفنانين مشاكل بالصوت لكنها لم تؤثر على الحفل الذي حظي بتفاعل قوي من الجمهور.


& &بيروت: أقيمت مساء أمس الليلة الثالثة من ليالي مهرجان الموسيقي العربية وكانت حفلتها الرئيسية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمشاركة الفنان صابر الرباعي والمطربة بلقيس بالإضافة إلى الفنان الشاب أحمد جمال، فيما حرص السفير التونسي على الحضور وعدد من الفنانين منهم ميمي جمال وحلمي بكر.
الفاصل الغنائي الأول كان من نصيب أحمد جمال وبلقيس، حيث صعد جمال مشاركاً بالمهرجان للمرة الثانية على التوالي ليقدم مزيجاً من أغاني البومه الجديد، والأغاني التراثية فقدم "اضحكي"، "خط الحياة"، "خايف أقول اللي في قلبي"، ليختتم وصلته بأغنية "احلف بسماها وبترابها" التي اشعلت الحاضرين حماساً.
أما الوصلة الثانية فكانت من نصيب المطربة بلقيس التي وجهت الشكر للقائمين على المهرجان لتواجدها للمرة الأولى حيث قدمت مجموعة من الأغاني منها "نسم علينا الهوى"، "يا أخي"، توبة"، فيما اختتمت وصلتها بأغنية "وطني" التي اهدتها للأمارات واليمن ومصر.
الفاصل الغنائي الثاني كان من نصيب الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أطرب الجمهور لأكثر من 80 دقيقة بعدما قدم عدداً كبيراً من الأغاني، فيما عبر عن سعادته بالعودة للمهرجان بعد غياب 13 عاماً، فيما صعدت مروى ناجي على خشبة المسرح لتقديم باقة ورد له بعد ان كانت ضمن متسابقي فريقه في برنامج "ذا فويس".
وقدم صابر الرباعي عدة أغاني منها "يا عسل"، "خلاص تركتك"، "اتحدى العالم"، "عزة نفسي"، "أعز الحبايب" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشدة بالإضافة إلى تقديمه أغنية "مالي ومال الناس" التي كتبها الراحل عبد الرحمن الأبنودي ليختتم وصلته بأغنية "ع اللي جري".
تصوير شريف عبد ربه
&