أحيت الفنانة أنغام مساء أمس حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الرابعة والعشرين، فيما قدّم الفنان محمد عساف وصلته الغنائية في بداية الحفل بأول مشاركة له على مسرح دار الأوبرا المصرية.


&& القاهرة:&أحيت الفنانة أنغام حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الرابعة والعشرين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فكان أحد&أنجح حفلاته بمشاركة الفنان محمد عساف وحضور وزير الثقافة حلمي النمنم وعدد من الفنانين والإعلاميين منهم يسرا، منى الشاذلي، تامر حبيب وغيرهم ،علماً أن عدد الجمهور قد تجاوز&الـ 1300 شخص.

ويعتبر&هذا الحفل الأول لأنغام بعد صدور ألبومها الجديد "أحلام بريئة"،&علماً أنها افتتحت وصلتها بأغنية "عمري معاك"، وتابعت مع "وحدانية"، القي لك حد"، "شنطة سفر"، بتحب مين" فيما غنت من ألبومها الجديد "حتة ناقصة"، "طول ما انت بعيد"، "بقيت وحدك"، "بين البينين"، و"اكتبلك تعهد" التي قامت بتأديتها مرتين&بناء على طلب الجمهور الذي صفق لها مطولاً، الأمر الذي&تكرر مع أغنية "اهي جت" التي قدمتها مرتين ووجهت الشكر إلى كاتبتها كاترين معوض وملحنها هشام بولس. كما قدمت&أغنيتي "أشكي لمين" للفنان محمد منير الذي دعت له بالشفاء من وعكته الصحية بالإضافة إلى أغنية "أنا باستناك" للفنانة القديرة نجاة، فيما&أخبرت جمهورها ببداية الحفل&أنها لا تزال تشعر برهبة كبيرة وتتسارع دقات قلبها قبل أن تندمج في الغناء.

وكان الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف قد&سبق أنغام بوصلته&في أول مشاركة له بالمهرجان معرباً عن سعادته بالوقوف على خشبة مسرح دار الاوبرا المصرية، مشيراً إلى أن مشاركته بهذا المهرجان كانت أحد أحلامه. فيما قدّم مزيجاً من الأغاني التراثية والثورية منها "كل ده كان ليه"،"لوين بروح"، "ورد الأصايل"، "على حسب وداد قلبي" وغيرها وسط تفاعل قوي من الجمهور.

هذا وكان الوزير "نمنم" قد افتتح الحفل&بتسليم الجوائز للفائزين بمسابقة رتيبة الحفني للموسيقى والغناء، حيث&قدّم الفائز بمسابقة الغناء لؤي أحمد&أغنية "حب الوطن" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

تصوير فوتوغرافي:&شريف عبد ربه
&