أكد&الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي أن الفنان عمرو دياب ليس من حقه طرح أي أغاني منفردة دون الرجوع للشركة، مشيراً إلى أن "روتانا" لم&تحتفظ بأي أغاني له دون طرحها.


القاهرة: أكد الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات سالم الهندي أن الشركة تثق في القضاء المصري للفصل في النزاع القضائي بينهما وبين الفنان عمرو دياب مشيراً إلى أن الشق القانوني أصبح مع الممثلين القانونيين للشركة خلال الفترة الحالية الذين يباشرون إجراءاتهم.

ونفى في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن يكون هناك أي دعاوى قضائية مقامة من الشركة ضد عمرو دياب خارج مصر، مؤكداً على أن كافة الإجراءات القانونية ستكون أمام المحاكم المصرية. وحول الأغنية الجديدة التي أعلن دياب عن طرحها مع إحدى شركات المحمول قال الهندي أن ما يقوم به مخالف للتعاقد المبرم بينهما، ولا يحق له طرحها دون الرجوع لهم، كاشفاً عن أن "روتانا" ليس لديها أي أغاني بصوت عمرو دياب لم تُطرَح بعد.

وحول المشكلات التي يمكن أن تنشأ عند تقديمه الأغاني التي صدرت خلال فترة تعاونهما الماضية، قال "الهندي" أنهم تعاملوا مع "دياب" بمنطق يختلف عن الشركات المصرية التي تعاقد معها من قبل، حيث له الحق في تقديم كافة الأغاني التي صدرت مع روتانا بحفلاته الفنية.
&