تميّز حفل الأوسكار بدورته الـ87 هذا العام بحضور ألمع النجوم والعروض الشبابية الفنية المتنوعة التي رطبت أجواء الحفل وخلقت منافسة تلقائية في أداء الضيوف المميّز&حيث تفوقت&ليدي غاغا بأداء أوبرالي استحق التصفيق.


&
ليدي غاغا كما بدت في الحفل&

&& القاهرة:&تميّز حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام في دورته الـ87 بالموسيقى الشعبية والكلاسيكية وحضور ألمع النجوم والمواهب الشابة في هوليود، ما حول الأمر لشبه منافسة في الأداء تميّزت فيها ليدي غاغا بأداء أوبرالي استحق التصفيق للتفوق&بذلك على "ريتا أورا"، "تيم ماك غرو"&وباقي العروض التي نستعرضها تباعاً من الأسوأ إلى الأفضل:

آدام ليفين: Lost Stars
وانطلق الحفل مع فرقة آدام ليفين وفرقة Maroon 5 بعرض Lost stars، إلا أن هذا العرض رغم إبهاره افتقد لبعض الإنسجام وذلك لأن الفرقة بدت مرتبكة وقدمت عرضاً سريعاً افتقد لبعض التنظيم.



ريتا أورا قدمت Gratefull
وقدمت "ريتا أورا" وصلتها مع أضواء الليزر والدخان، ولكنها أخذت بضعة ثواني لكي تسيطر على صوتها علماً أن الجمهور والنجوم قد أُعجِبوا بها وبأدائها، إلا أن "ديان وارن" قالت أنها لم تحظى سوى ببضعة دقائق لتتألق، فيما&انتقدها البعض بحجة أنها كانت مرتبكة لوقوفها على مسرح الأوسكار.



جنيفر هادسونI can’t let Go
وقدمت جنيفر هادسون أغنية النجمة الراحلة ويتني هيوستن على مسرح الأوسكار في حفل توزيع الجوائز أمس، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على فوزها في حفل توزيع جوائز "غرامي"، ولكن أدائها كان ليصبح أكثر فعالية بدون المونتاج والمؤثرات.



تيم ماك غراو "I'm Not Gonna Miss You"
وقدم المغني الأميركي تيم ماك غراو تحية لـ"غلين كامبل" بأداءٍ مؤثر يحاكي معاناته في معركته مع مرض الألزهايمر، ولقد تميّز لأنه لم يحاول تقليده بل ظهر مشرقاً بأدائه الخاص، واستحق التصفيق الحار وتفاعل الجمهور.


نيل باتريك هاريس opening number
وقدم "نيل باتريك هاريس" عرضاً من الرسوم المتحركة والرقصات الاستعراضية وكأنه نقل الشاشة الفضية ببرامجها إلى المسرح.



تيغان وسارة وThe lonely Island: Everything Is Awesome
ورطّب فريق تيغان وسارة مع The Lonely Island الأجواء في هذا الحفل الذي يتميّز بـ"ربطة العنق السوداء" والمعروف بطابعه الرسمي، وذلك بعرض Everything is awesome من فيلم& Lego”ليغو”، وعبر التنوّع في الأداء بين موسيقى الراب وطرافة الإستعراض.



ليدي غاغا Medley of Sound of Music classics for the film's 50th birthday
واللافت أن "ليدي غاغا" قد أذهلت الحضور بصوتها الرائع بأداء أوبرالي مميز لميدلي فيلم 50th birthday، حيث استقبلها الجمهور بحفاوة، وعانقتها "جولي أندروز" وسط تصفيقٍ حاد من الجمهور.


&

&