تُشارك الفنانة السورية جيهان عبد العظيم للعام الثاني على التوالي في الدراما المصرية، حيث وقعت عقداً رسمياً لتأدية أحد أدوار البطولة النسائية في مسلسل "زواج بالإكراه".


بيروت: تُشارك الفنانة السورية جيهان عبد العظيم للعام الثاني على التوالي في الدراما المصرية، فقد وقعت عقداً رسمياً لتأدية أحد أدوار البطولة النسائية في مسلسل "زواج بالإكراه". وهو من تأليف أكرم مصطفى، إخراج إيمان حداد، وإنتاج "MBA" للمنتج محمود شميس، علماً أنها ستبدأ بتصوير مشاهدها في الأسبوع القادم.

ويتألف العمل من ستين حلقة حلقة، وسيتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه حول قصص إجتماعية مختلفة تتحدث عن الصراع بين الطبقات ويبحث في مدى قدرة الحب في القضاء على الطبقية. وتؤدي "عبد العظيم" فيه شخصية فتاة لبنانية تأتي مع خالتها التي ربتها إلى مصر، فتتعرف على أولاد خالتها وتقع في حب أحدهم وتعمل معه في الشركة.

هذا ويشارك في بطولة المسليل&كل من&زينة، أحمد فهمي، محسن محيي الدين، فيدرا، فرح يوسف، تامر يسري، سحر رامي، محمود الجندي، عمرو رمزي، عمرو عبد العزيز، ناهد رشدي، إيناس عز الدين وأيمن عزب.

يُذكر أن "عبد العظيم" قد أنهت تصوير مشاهدها في المسلسل السوري "مذنبون أبرياء" بدمشق، وهو من تأليف عبد المجيد العنزي، وسيناريو وحوار باسل خليل، وإخراج أحمد السويداني.
&

&