كشفت&المؤلفة هالة الزغندي تفاصيل مسلسلها "الكابوس"&الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، مؤكدة على أن&الأخيرة &تظهر بشخصية إمراة عصامية تسعى للارتقاء بحياة أبنائها وتمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير المخلفات.


القاهرة: كشفت السيناريست هالة الزغندي مؤلفة مسلسل "الكابوس" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق عن كواليس اختيار الفنانة المصرية للعمل مؤكدة على أنها انتهت من كتابة 13 حلقة كاملة قبل أن يتم التعاقد على المسلسل للعرض خلال السباق الرمضاني. وأضافت أنها بدأت كتابة المسلسل ووجدت في "عبد الرازق" الشخصية المناسبة للدور مما دفعها لعرض الفكرة على المنتجة مها سليم التي سبق لها وتعاونت مع&"عبد الرازق"&من قبل حيث عرضت عليها المعالجة الدرامية، وتحمست لها. وبعد فترة تلقت اتصالاً منها لتوقيع العقد بعدما حاز العمل على إعجاب "عبد الرازق" وبدأ التحضير للتصوير.

وأشارت&"الزغندي" لأن فريق العمل يضم إلى جانب "عبد الرازق" أيتن عامر، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، أحلام الجريتلي، بدرية طلبة، كريم قاسم، رحاب الجمل، عمرو عابد، بيومي فؤاد، الطفل سولي، منة عرفة، ثراء جبيل، محمد شاهين، نافية أن تكون غادة قد طلبت إجراء أي تعديلات على سيناريو المسلسل.

وحول ما تردد عن ترشيح الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم "حلاوة روح" واستبعاده بعد رفض غادة له، أكدت&"الزغندي" أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة لكون كريم الأبنودي لم يرشح من الأساس للمسلسل لافتة لأن الطفل الذي يشارك في العمل هو سولي. كما أوضحت أن الفنان الأردني إياد نصار تم ترشيحه للظهور كضيف شرف في العمل لكنه اعتذر لانشغاله بمشاريع فنية أخرى، لافتة لأنه لم يتم ترشيح فنان آخر بديلاً عنه حتى الآن. مشيرةً&لأن المسلسل قطع شوطاً كبيراً في التصوير، بينما لم يبقَ على الكتابة سوى الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة.

وحول ما تردد عن تجسيد&"عبد الرازق"&لشخصية "عاملة قمامة"،&شرحت الزغندي أن "عبد الرازق"&تظهر في المسلسل بشخصية سيدة على قدر من الثراء وليست شعبية أو فقيرة كما تردد، حيث تمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير البلاستيك، ومن خلال حياتها تحاول الإرتقاء بحياة أبنائها، من خلال الإعتماد على عملها، ويدور محور المسلسل حول علاقة الأم بأبنائها.
&