قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحدثت الفنانة فيفي عبده في مقابلة مع "إيلاف" عن برنامجها الجديد "5 أمواه" وعودتها لتقديم البرامج،&وسبب اختيارها سهرة الخميس من كل أسبوع موعداً له، مشيرةً&لأنها تفضل البث المباشر للبرنامج حتى تتواصل مع الجمهور.


القاهرة:&أشارت الفنانة فيفي عبده لأنها تسعى للتواصل مع جميع فئات الجمهور من خلال برنامجها الجديد "5 أمواه" الذي&بدأ عرضه في سهرة الخميس من كل أسبوع على قناة TeN الفضائية التي انطلقت مؤخراً. وأضافت في مقابلة مع "إيلاف" أن حبها للجمهور هو سبب&اندفاعها للعودة&للتقديم بعد تجربتها في برنامج "أحلى مسا" الذي عُرِضَ في&العام الماضي على قناة MBC MASR، وقالت أن&النجاح الذي حققته في ذاك البرنامج كان دافعاً مشجعاً&لدخولها عالم التقديم&من جديد.

ولفتت لأن الجمهور كان دائماً يوقفها في الشارع ليسألها عن برنامجها الجديد مما جعلها تفكر في العودة للتقديم مرة أخرى، الأمر الذي أدّى إلى موافقتها على عرض قناة "التحرير" لتقديم برنامج أسبوعي قبل أن يتحول اسم القناة إلى TeN وتُطلَق بصورة ٍجديدة.&
وشرحت أنها باشرت التحضير للبرنامج الجديد منذ عدة شهور حتى استقرت على تقديمه بالصورة التي خرج بها ليضم فقرات تناسب جميع أفراد الأسرة، لافتة لأنها تهدف من خلال البرنامج لعودة اجتماع الأسرة لمشاهدة برنامج تليفزيوني في سهرة الخميس الأسبوعية كما كان يحدث في الماضي. وأضافت: لقد تسببت&التكنولوجيا الحديثة بتراجع هذه الظاهرة مع توجيه البرامج لفئات محددة، الأمر الذي دفعها&لتقديم توليفة تناسب جميع أفراد الأسرة، مشيرةً لأن البرنامج الجديد سيناقش القضايا اليومية التي تهم المجتمع المصري.

وشددت "عبده" على أن العرض&المباشر للبرنامج جاء لرغبتها في التفاعل مع الجمهور بشكلٍ مباشر، ولتلقي ملاحظاتهم واستفسارتهم على الهواء.&وقالت أنها قررت أن تفرِّغ نفسها للبرنامج يوم الخميس من كل أسبوع حتى يظهر بصورةٍ جيدة حيث أنها ستبدأ بالتحضير لفترةٍ طويلة قبل موعد الحلقة.

وعن استضافة الفنانين في البرنامج،&أجابت "عبده" أنها تهدف لخلق حلقة وصل بينها وبين الجمهور من خلال تلقي أسئلة للفنانين ضيوف البرنامج. فهي ستسضيف جميع الفنانين وتقوم بطرح أسئلة الجمهور عليهم.

هذا وردت "عبده" على منتقديها بالتأكيد على أنها لا تقدم ما يسيء للأسرة على الشاشة وتعرف حدود ما يُقدّم بالتليفزيون ولا تتخطاه، مشيرةً لأنها تتعامل بطبيعتها على الهواء ولا تصطنع لغة لا تتحدث بها،&وقالت أن "الجمهور يحبها كما هي ومن لا تعجبه عليه أن يدير مؤشر القناة ليشاهد قناة أخرى". كما أكدت على اهتمامها بالتواصل مع جمهورها على موقع "إنستغرام" لحرصها على معرفة رد فعلهم على أعمالها الفنية وإخبارهم بالخطوات التي تعتزم اتخاذها. مشيرة لأنها تحرص على تسجيل فيديو قصير لنشره على إنستغرام" في كل مكان تتواجد فيه وتتابع رد فعل الجمهور.

&