نفت الفنانة سمية الخشاب وجود تشابه بين مسلسلها الجديد مع الفنانة فيفي عبده ومسلسل "كيد النسا"، مؤكدة على أن الصراع النسائي ليس موجوداً بين السيدات المتزوجات من رجلٍ واحد فقط، ولكن في أمورٍ عدة.


القاهرة:&شرحت الفنانة سمية الخشاب أن الصراع النسائي ليس مقصوراً على الصراع بين الزوجات المتزوجات من رجلٍ واحد في مسلسل "يا أنا يا انتِ" الذي تقدمه مع الفنانة فيفي عبده،&وأكدت على أنه مختلف&كلياً عن "كيد النسا".
وأضافت&في تصريحها لـ"إيلاف" أنها سعيدة بتعاونها مع فيفي عبده من جديد، خاصةً أن الجمهور كان يطالبها بذلك. وأشارت إلى أنها و"عبده" اتفقتا على&عدم الإفصاح عن الكواليس المرتبطة بأحداث المسلسل خلال الفترة الحالية لحين الإنتهاء من كتابته وبداية التصوير.

وإذ أشارت لاستمرار وضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الأول الذي من المقرر أن يضم أغاني مصرية وخليجية،&قالت أنها بذلت مجهوداً كبيراً في اختيار الأغاني، ليظهر بشكلٍ مميز يناسب مكانتها وانتظار الجمهور لها. ولفتت&لأنها تمكنت أخيراً من استعادة رشاقتها بشكلٍ كامل بعدما عانت لفترة طويلة من زيادة الوزن، مشيرةً إلى أنها بدأت في مرحلة المحافظة على وزنها بعدما عادت للوزن المثالي، حتى لا يكون للأمر تأثيراً سلبياً على صحتها، فضلاً عن إعجاب الجمهور برشاقتها التي ظهرت بها في المناسبات الفنية المختلفة.

هذا ولم تخفِ&"الخشاب" رغبتها بالعودة للسينما وإعجابها بمجموعة الأفلام السينمائية الجيدة التي عُرِضَت مؤخراً ومن بينها "الفيل الأزرق"، وقالت أنها تتمنى العودة بفيلمٍ مميّز وأنها تقوم حالياً بقراءة عدة أعمال للاختيار فيما بينها.
&