قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حصلت عارضة الأزياء منال عجاج على لقب "عشتار سورية في المغترب& للعام 2015" وذلك ضمن احتفال أقيم في سورية&حضرت فيه بصفة " ضيفة شرف".


&& بيروت: حصلت&مصممة وعارضة&الأزياء السورية&منال عجاج على لقب "عشتار سورية في المغترب للعام 2015" وذلك&في الإحتفال الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق برعاية رسمية من وزارات الثقافة والشؤون الإجتماعية والإعلام، ومؤسسة "الأم بتلم" والأمانة السورية للتنمية، وكان دار الأسد للثقافة والفنون مسرحاً لتلك الإحتفالية. فيما قدّمها&إلى&المسرح الفنان&السوري مصطفى الخاني، وسط تصفيق&من الحضور الفني والرسمي.

وأكدت&"عجاج"&في تصريحها&بعد حصولها على لقب "عشتار سورية" أن هذا اللقب يلقي عليها مسؤوليات إضافية لم تكن تشعر بها قبل التكريم. وعبّرت عن أهمية وصولوها&لهذا التكريم في قلب بلدها الذي تزوره&في هذه الظروف العصيبة. واعتبرت بأنه يفوق كل التكريمات التي حصلت وقد تحصل عليها خارجه. وجاء في نص تقديم "التكريم" لـ"عجاج" شرحاً&بأنها تُكرَّم في دمشق لكونها كانت إحدى أبرز سيدات سورية اللواتي عملن في محافل عالمية على تقديم أبهى صورة عن المرأة السورية خاصةً والمرأة العربية بشكلٍ عام.

من جهةٍ أخرى، سافرت "عجاج"& إلى ولاية لوس أنجلوس الأميركية&بهدف القيام بمشروع ضخم ضمن مهرجان عربي سيقام هناك، لكنها فضلت الإحتفاظ بالتفاصيل في الوقت الحالي.&كما كشفت عن برنامج تلفزيوني من تقديمها يتناول الأزياء والموضة وسيعرض على إحدى أهم الشاشات العربية، لكنها أيضا احتفظت بالتفاصيل إلى وقتٍ لاحق.
&
&