سادت حالة من الفوضى في تنظيم العرض الخاص لفيلم "كرم الكينج" الذي يقوم ببطولته محمود عبد المغني ومنذر رياحنة، فيما كان لافتا حضور عدد كبير من المعجبين بسبب إعلان منذر رياحنة موعد ومكان العرض الخاص للفيلم عبر صفحته على "فيسبوك".


&& القاهرة: سادت حالة من الفوضى في العرض الخاص لفيلم "كرم الكينج" الذي أقيم مساء أمس الأول بالقاهرة، بسبب حضور أعداد كبيرة من الجمهور ومحاولتهم التقاط الصور التذكارية مع أبطال الفيلم خاصةً الراقصة شمس التي تعرضت لمضايقات وتحرش جسدي رغم استعانتها بعدد كبير من أفراد&الحراسة&الشخصية&لتأمينها.

وقام بطل الفيلم محمود عبد المغني بالتقاط الصور التذكارية مع جمهوره قبل الفيلم وبعده، ومن بينها صور سيلفي مع الجمهور، بينما كان لافتاً سوء تنظيم تسجيل المحطات الفضائية التي شاركت في تغطية العرض بسبب غياب المنظمين عن التنسيق للتسجيلات المسبقة مع الفنانين.

وتسبب إعلان بطل الفيلم منذر رياحنة عن موعد العرض الخاص ومكانه عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قبل أيام من العرض بمعرفة عدد كبير من الجمهور بالعرض، حيث حرص الشباب على الحضور لالتقاط الصور مع أبطال الفيلم دون أن يشاهدوه، لأن العرض كان مخصصاً للصحفيين والإعلاميين.

يُذكر أن الفيلم من&بطولة محمود عبد المغني، منذر رياحنة، ريهام حجاج، عفاف رشاد، والراقصة شمس، فيما قام بتأليفه ياسر عبد الباسط ويخرجه حازم فوده.

&