قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد&الفنانة اللبنانية ديانا حداد لإطلاق أحدث أغنياتها المصورة "الأرض غنت ميجانا" خلال الأيام المقبلة، وهي من ألحان الموسيقار "طـلال"، أما الفيديو كليب فمن&إخراج فادي حداد.


&& بيروت: تستعد&الفنانة اللبنانية ديانا حداد لإطلاق أحدث أغنياتها المصورة "الأرض غنت ميجانا" خلال الأيام المقبلة.علماً أنها جددت بتصوير الكليب تعاونها& مع المخرج فادي حداد، ضمن إطلالات مختلفة جديدة. ومن كلمات الشاعر عبدالله أبو راس، ألحان الموسيقار "طـلال"،&وتوزيع حسام كامل، وهي إحدى أغنيات&ألبومها الأخير "يا بشر".

هذا وانتهى "حداد" وعلى مدار يومين عمل في لبنان، وفي مواقع صمّمت وبنيت خصيصاً لتصوير العمل، من عمل المونتاج النهائي لعرض الأغنية التي تحمل عنواناً متميزاً "الأرض غنت ميجانا" بالإضافة الى لحنها وكلماتها المختلفتين. وبالتالي، اكون "حداد" قد&سجلت العمل الثاني المصور من ألبوم "يا بشر" وهو أول تعاون لها&مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث بدأ قنوات روتانا بعرض "البرومو" الخاص لعرض الكليب قريباً.

من جهةٍ أخرى، تغادر&"حداد" إلى الدوحة في قطر، للمشاركة كضيفة شرف في عرض أزياء "فيلا كوين" في فندق "السانت ريجس" يوم 26 إبريل 2015 ، وذلك ضمن نشاطاتها في الأعمال الجمالية التي تخص المرأة في الوطن العربي، حيث ستلتقي الصحافة خلال تواجدها في قطر.
&